أخبار المشاهير

25 يوليو 2023

حلا شيحة عن الاتجار بالأطفال: مؤلم للعقل والقلب

حذرت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها من جرائم "الاتجار بالأطفال"، معربةً عن حزنها واستيائها من الانتهاكات غير الإنسانية التي يتعرضون لها.

وشاركت شيحة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو للنجم الأمريكي "آشتون كوتشر" تحدث خلاله أمام الكونغرس الأمريكي عن الانتهاكات غير الأخلاقية التي شهدها خلال عمله في مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وأشار آشتون إلى أنه تلقى مكالمة من وزارة الأمن الداخلي تطلب مساعدة مؤسسته المعنية بحماية الأطفال؛ من أجل البحث عن طفلة، تبلغ من العمر 7 سنوات، تتعرض للاعتداء الجنسي منذ 3 سنوات، حيث لم يتمكنوا من العثور على المعتدي بعد انتشار فيديو يوثق اعتداءه عليها عبر سوق الشبكة المظلمة.

وأوضحت شيحة أنها تابعت موضوع الاتجار بالبشر والأطفال منذ عدة أشهر، قائلة: "بقالي كذا شهر بتابع بشاعة تجار البشر وازاي بيتاجروا بالأطفال واستغلالهم من سن ٥ سينين ولحد لما بيكبروا محبوسين في عالم بشع بترتكب فيه أفظع انتهاكات للأطفال من اغتصاب ومشاهد جنسية لأطفال أولاد وبنات في سن اولادنا كل ثانية ومحدش بيتكلم".

وأضافت: "إحساس مؤلم للعقل والقلب ولكل انسان عنده ذرة احساس، تخيلت احساسهم، خوفهم، صريخهم كل لحظة بيندهوا علي اي حد يخلصهم لحد ما شفت حالا الفيديو ده حسيت يمكن فيه امل و يمكن يارب حتحقق دعائي، قلت يارب انقذهم ساعدهم خرجهم".

وطالبت شيحة من الجميع نشر الوعي عن الوضوع، قائلة: "بس احنا كمان لازم يبقي لينا دور ونتكلم ونعرف الناس ولو حتى بالكلمة، مشاهد صعبة ومؤلمة، يارب انتقم من كل من ساهم ودبر وقام بهذه الانتهاكات اللي تعدت كل الحقوق الإنسانية".