أخبار المشاهير

15 ديسمبر 2023

عمرو دياب وإليسا وماجد المهندس يشعلون أجواء "ميدل بيست" الرياض

أشعل عدد من النجوم الأجواء في افتتاح المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم"، في العاصمة السعودية الرياض، والذي تنظمه "ميدل بيست ساوندستورم 2023" Mdlbeast soundstorm، تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

وشارك في الافتتاح عمرو دياب، وإليسا، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأميمة طالب، إضافة إلى فعاليات موسيقية صاخبة لنجوم عالميين بينهم Paloma، فرقة Metallica، وDJ Leen، وDJ Snake وShkoon وH.E.R. وغيرهم.

وقدم "الهضبة" مجموعة من أبرز أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها أغنية "حبيبي ولا على باله"، كما ظهر على خشبة المسرح بإطلالة كاجوال، نسقها بـ"نظارة".

من جانبها، خطفت إليسا الأضواء في الحفل بمجموعة من أبرز أغانيها، منها "بتمايل على البيت، أيامي بيك، العقد"، وأطلت على المسرح ببدلة تميّزت بنقشة المربّعات والمزيّنة بالحبيبات البرّاقة.

وأعربت إليسا عن سعادتها بهذه المشاركة قائلة: الميدل بيست تجربة منفردة كليا، غير عن كل الحفلات التي أقدمها، وتجربة حلوة و سريعة، والناس سعيدة وأنا سعيدة، وأتمنى أن يكون لي تجربة سنوية.

وتفاعل الجمهور مع فقرتي ماجد المهندس ورابح صقر بشكل واسع، بعد أن قدما مجموعة من الأغاني الخليجية والمتنوعة، وظهر المهندس في مقطع فيديو وهو يرحب بإليسا في كواليس الحفل.

ووثقت شركة روتانا مجموعة صور للنجمة أميمة طالب وهي تغني على المسرح، وعلقت على الصور بالقول: النجمة أميمة طالب ولعت الأجواء.

ويشهد اليوم الثاني للمهرجان الذي يقام الجمعة 15 ديسمبر/كانون الأول مشاركة النجوم روبي، وحكيم، وحميد الشاعري، ورامي صبري، وعسيلي، والمغني الأمريكي كريس براون، والدي جي الهولندي مارتن جاركيس، وفريق الهيب هوب الأمريكي بلاك ايد بيز.



وتقام حفلات المهرجان على 8 مسارح، بمشاركة 200 فنان وفرقة موسيقية من أبرز نجوم الموسيقى والغناء في العالم، منهم كريس براون، وديفيد جوتيه، وكالفن هاريس.