أخبار المشاهير

22 أغسطس 2023

ريهانا ترحب بطفلها الثاني.. صبي أم فتاة؟

رحبت النجمة البربادوسية ريهانا وحبيبها مغني الراب آساب روكي بطفلهما الثاني سرًّا، وذلك في الثالث من شهر أغسطس الجاري بمدينة لوس أنجلوس.

وكشف موقع TMZ الإخباري أن ريهانا وضعت مولودًا ذكرًا، ورغم أنه لم يتم الكشف عن اسمه بعد، فإن مصدرًا أكد أنه يبدأ بحرف "الراء".

وأشار المصدر إلى أنهما ابتعدا عن أعين الجمهور بعد ولادة طفلهما، وأنهما لم يضعا بعد خطة لإظهاره للعلن.



وقبل عدة أشهر، شوهدت ريهانا خلال رحلة تسوق لشراء ملابس أطفال في أحد المحال التجارية بمدينة لوس أنجلوس، إذ رصدت وهي تعاين أزياء بلون الباستيل الوردي، الأمر الذي دفع المعجبين للاعتقاد بأنها تنتظر"فتاة".

من جهة أخرى، أشار الكثيرون إلى أن ريهانا فعلت ذات الشيء في حملها الأول، إذ ظهرت في محل تجاري خاص بالأطفال مممسكةً بملابس وردية للفتيات، لكن انتهى الأمر بإنجابها صبيًّا.



يشار إلى أن النجمة العالمية صدمت محبيها ومعجبيها، بعد الكشف عن حملها بطفلها الثاني خلال عرضها الحماسي في مباراة نهائي السوبر بول 2023، وذلك بعد مرور 9 أشهر على ولادة طفلها الأول.

واستعرضت ريهانا حملها في ذلك الوقت لدى وقوفها على خشبة المسرح معلقة في الهواء هبطت بها على أنغام أغنيتها Diamonds، مرتديةً جمبسوت أحمر اللون فتحت سحابه الأمامي كاشفة عن بطنها، معلنةً بذلك عن حملها بطفلها الثاني.



يذكرأن ريهانا وروكي رحبا بطفلهما الأول "رزا" RZA في الـ13 من شهر مايو 2022.