أخبار المشاهير

3 يونيو 2023

رزان جمال تُعلق على وفاة نيكولا معوض في "الثمن".. وتودعه بكلمات مؤثرة

تصدرت الحلقة الـ 78 من مسلسل "الثمن" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شهدت وفاة "كرم- نيكولا معوض"، ليعبر الجمهور عن حزنهم لوفاة أحد الأبطال، والمحرك الأساسي لمجريات الأحداث.

وأُصيب "كرم" ضمن حلقات المسلسل بمرض السرطان، ليخوض رحلة علاج طويلة ومتعبة، أجبرته على الابتعاد عن كل أصدقائه وعائلته، نظرا لرغبته بعدم درايتهم بوضعه، لتتدهور حالته فيما بعد ويفارق الحياة.



من جانبها، ودّعت بطلة المسلسل رزان جمال، شخصية "كرم" على طريقتها، حيث أشادت بأداء الفنان نيكولا معوض، وبطريقة تعامله مع المرض وتجسيده بشكل حقيقي، متمنية عودتهما قريبا من خلال عمل فني يجمعهما.

ونشرت جمال عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لوردة بيضاء على الشاطئ، وعلقت قائلة: "ألف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم.. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا، خصوصا إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا".

وأضافت: "بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريباً، كلّ التّوفيق".

رد نيكولا معوض على رزان جمال

فيما رد الفنان نيكولا معوض على رزان جمال من خلال تعليقه على المنشور ذاته، معربا عن سعادته وامتنانه لوقوفهما مع بعضهما في "الثمن"، مبينا مدى الدعم الذي تلقاه منها، وتواصلها معه بشكل دائم للاطمئنان على حالته النفسية بسبب بعض المشاهد.

وعلق معوض: "ما بعرف يا رزان شو بدي قلك وكيف بدي عبرلك عن امتناني.. مش بس لكلامك الرائع هلق يلي ما بيقدر غير يفوت على القلب لأنو طالع من قلبك الحلو النظيف بمجال للاسف صارت القلوب فيه بعيدة كل البعد عن النظافة.. ولا لموهبتك وحضورك يلي بيذكروا بنجمات زمان.. عن امتناني لدعمك ورا الكاميرا".

وتابع: "لكل مرة حكيتيني فيها لتطمني على صحتي النفسية من بعد يوم مشاهد "كانسر" طويل وكل مرة ذكرتيني فيها قديه لازم اهتم بصحتي النفسية والجسدية،  لسؤالك الدايم عني واهتمامك الدايم بإني كون منح حتى وقت انا ما كنت فكر بحالي.. كتير ممنون انو هالمسلسل عرفنا على بعض".





 مسلسل "الثمن"

وتدور أحداث المسلسل حول "سارة" الأرملة الشابة التي تجد نفسها وسط ظروف ترغمها على استلاف الأموال لعلاج طفلها المريض، وبعد كل محاولاتها لا تجد من يساعدها لكن تستمر في محاولاتها لطلب المساعدة.

ثم تقرر اللجوء لمديرها في العمل "زين"، ويوافق على طلبها لكن بشرط صادم وهو قضاء ليلة معها في مقابل المال، ووافقت ثم لاحقا تتطور القصة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل كل من: سارة أبي كنعان، رزان جمال، باسل خياط وغيرهم.