أخبار المشاهير

27 مارس 2023

عمرو يوسف: كلمة "ترند" قاتلة.. وكنت محاطا بالمحبطين

وصف الفنان المصري عمرو يوسف مواقع التواصل الاجتماعي "بالسلاح ذي الحدين"، مشيرا إلى أنه يستخدمها لكنه لا يُصدّق كل ما ينشر عليها، حيث يحرص على التأكد من المصدر الحقيقي للخبر دائما.

وأعرب يوسف خلال ظهوره في برنامج "طريق ثالث" عن انزعاجه من كلمة "ترند"؛ لأنها أصبحت "مزعجة وقاتلة" في الفترة الأخيرة، مشبها الإدمان على تطبيقات السوشال كـ"اللعب في النار".

"أنا بحب أشوف الناجح حتى لو مش في مجالي، وأتعلم منه".
عمرو يوسف

وحول طريقة تطويره لذاته، قال يوسف: "هناك الكثير من المواقف والأشخاص الذين نقابلهم في الحياة تغير فينا وتساعدنا على تحسين طريقة تفكيرنا، الإنسان طول الوقت بيتعلم وبيغير مسارات في حياته، فالنضج يجعل الإنسان يطور في نفسه".

وأضاف: "أحرص على التعلم من أفعال وأخطاء كل من أتعامل معهم، والفنان الراحل نور الشريف علمنا الكثير من حيث الالتزام بالمواعيد والاحترام الكامل للتصوير فهو نجم كبير وقدير وقدوة للجميع".

أخبار ذات صلة

عمرو يوسف يكشف مفاجأة عن مها أبو عرف.. والجمهور مصدوم من شكلها

وعن الشخصيات التي أثّرت في حياته، تحدث الفنان المصري: "بشوف أي ناجح وبتعلم منه، ومحمد صلاح تجربة ملهمة ومشرفنا وأتعلم منه الكثير ومن رحلة نجاحه، وكذلك عمرو دياب، وعادل إمام، ويحيي الفخراني وغيرهم الكثير".

وتابع: "أنا بحب أشوف الناجح حتى لو مش في مجالي، وأتعلم منه"، وأضاف: "رحلتي بدأت مبكرة، وفي كل خطوة حاجة بتعلم منها، وأؤمن أن على قدر العمل ربنا بيكافىء".

الابتعاد عن المحبطين

وقال الفنان المصري إنه في بداية مشواره الفني كان محاطا بالكثير من الأشخاص المحبطين، لكنه قرر الابتعاد عنهم وعدم التواصل معهم، مشيرا إلى أن والده ووالدته كانا يدعمانه في جميع قراراته.

وعن أولاده، بين عمرو مدى تأثيرهم في حياته، مؤكدا أنه أصبح يحب الذهاب للمنزل لقضاء وقت أكبر معهم.



يذكر أن الفنان عمرو يوسف يشارك في مسلسل "الكتيبة 101" تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، وبطولة آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وغيرهم.