نادين نجيم توثق الأجواء الرومانسية برفقة خطيبها في جزر المالديف

أرشيف فوشيا
فابيان عون
25 أبريل 2023,6:03 م

تستمتع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بوقتها برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في جزر المالديف، حيث وثّقت اللحظات السعيدة التي تمضيها هناك.

ونشرت نجيم صورا رومانسية خلال تواجدها في البحر بين أحضان  خطيبها وأخرى خلال استمتاعها  بجمال الطبيعة، وعلقت: "تبعت قلبي وأرسلني إلى المالديف، الجنة على الأرض".

وحرصت على تسليط الضوء على السعادة التي كانت تشعر بها، إذ ظهرت وهي تضحك خلال حملها من قبل خطيبها الذي أصر على تحدي الأمواج وسار بها نحو الشاطئ.

وكانت بطلة مسلسل "وأخيرا" قد كشفت الإثنين عن وصولها إلى جزر المالديف، حيث شاركت متابعيها فيديو كشفت خلاله عن الفيلا الصغيرة التي اختارتها لهذه الإجازة، ووعدتهم بالمزيد من التفاصيل الخاصة عن يومياتها مع خطيبها.

كما نشرت مقتطفات من العشاء الرومانسي الذي جمعها بخطيبها خلال الليلة الأولى من وصولهما، ووثقت الأجواء الرومانسية التي عمت أرجاء المكان، حيث ظهرا وهما يتعانقان على  شاطئ البحر ويقفان داخل مجسم قلب مضاء بالشموع.

وأغلقت نادين نجيم باب التعليقات الخاصة بالصور التي كانت قد نشرتها للاستمتاع بإجازتها من دون أن تعكر التعليقات السلبية صفو السعادة التي تعيشها هذه الأيام برفقة خطيبها.

يذكر أن نادين نجيم تتحضر لدخول تجربة تمثيلية جديدة إلى جانب شركة "الصباح إخوان" من دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل الذي سيكون استمرارا لنجاحها الذي حققته مؤخرا خلال السباق الرمضاني 2023 بمشاركتها في بطولة مسلسل "وأخيرا" إلى جانب الممثل قصي خولي في سيناريو كان من كتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر.

google-banner
foochia-logo