أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2023

مايا دياب ترد على تشبيهها بـ"كيم كارداشيان"

أشادت الفنانة مايا دياب بالتقدم السريع الذي تشهده السعودية، مشيرة إلى أنها تحمل في قلبها محبة كبيرة للمملكة، واصفةً إياها ببلدها الثاني.

وقالت "مايا" خلال حديث مع "فوشيا": فخر لنا بأن يكون هناك بلد عربي كالسعودية يشهد كل هذا التطور السريع، ويشرفني التواجد دومًا في احتفالاته.

وتطرقت "مايا" إلى اللقاء الذي جمعها بالممثلة نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم في السعودية، معتبرةً أنها نجمة مصر الأولى، متمنية تحقيق النجومية نفسها التي حققتها نبيلة.

أخبار ذات صلة

أمل أزهري تطلق مجموعة "الأحذية الشتوية" بحضور مايا دياب

وعن تشبيه إطلالتها الأخيرة بإطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خلال حضورها حفل إطلاق المصممة أمل أزهري مجموعتها الجديدة الخاصة بالأحذية الشتوية، أكدت "مايا" أن هذا أمر لا يزعجها، مشيرةً إلى أن كل ما يهمها هو أن الإطلالة تليق بها، قائلةً: "ليقولوا ما يريدون، المهم أنني جميلة، والإطلالة تليق بي".

كما ردت "مايا" على تعليق الممثلة هالة صدقي على الصورة التي جمعتهما إلى جانب الممثلة ياسمين صبري، وتحدثت خلالها عن طولها، قائلةً: أنا أمثل نفسي في الحياة، ولهم أن يحبوني أو لا.



وكشفت "مايا" أنها تفكر بإطلاق علامة تجارية خاصة بها نزولاً عند طلب متابعيها الذين يعتبرونها أيقونة للموضة ومثالاً يحتذى به.

ووجهت "مايا" رسالة إلى الجمهور اللبناني دعتهم من خلالها إلى التمسك بالإيمان والأمل لرؤية لبنان متألقًا وبأبهى حلة.

أخبار ذات صلة

إطلالات مايا دياب.. الجرأة في أبهى حللها