أخبار المشاهير

27 مايو 2023

"هل لدينا مطربون مرتزقة؟".. الباز يهاجم محمد فؤاد وأحمد سعد

شن الإعلامي المصري محمد الباز هجوما حادا على مواطنيه، محمد فؤاد وزميله أحمد سعد، على خلفية حفليهما في المملكة العربية السعودية أخيرا؛ إذ انتقد تصريحات الأول، فيما وصف ظهور الأخير على المسرح بـ"المزري".

وقال الباز، خلال تقديمه حلقة أمس الجمعة من برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، إن محمد فؤاد له جمهور كبير، وأن مجده وقيمته أخذهما من الشعب المصري، ولا يصح أن يجامل جمهورا على حساب جمهوره الأصلي.

وتساءل الإعلامي المصري: "هل لدينا مطربون مرتزقة؟ الناس تروح أي دولة بقيمتها، بيستضيفوك لقيمتك كفنان مصري، فلا تهدر هذه القيمة، الناس تروح بحجمها ونجوميتها".

ووجه الباز رسالة قوية إلى محمد فؤاد قائلًا: "المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة، صنعت مجدك هنا، وبنحب المصريين يروحوا في كل الدول، أنت مطلوب لأنك فنان مصري مهم، لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل".

وفيما يتعلق بظهور أحمد سعد بقميص شفاف وحلق، عبّر الباز عن استيائه الشديد، وقال "أحمد سعد مطرب كبير، وإذا كان محمد رمضان يرتدي شيفون وشبك فلأنه استعراضي وليس مطربًا".

وأضاف الإعلامي المصري: "أحمد سعد مطرب من عيار ثقيل، ليه يفرط في نفسه بهذا الشكل، ويصعد على مسرح بهذه الصورة المزرية. أحمد سعد مفروض يعتذر لنفسه".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية في مصر، أعلنت على لسان المستشار القانوني علاء عامر أن قضية ظهور الفنانين بملابس جريئة على المسرح، سيتم طرحها أمام مجلس النقابة في الاجتماع القادم، مؤكدا بأن النقابة مسؤولة عن أعضائها داخل وخارج مصر.

وكان سعد قد أحدث بلبلة كبيرة، بعد ظهوره في الحفل الذي قدّمه في جدة، مساء الخميس الفائت وهو يرتدي "حلقا" وقميصا شفافا مُخرما، وقد شبه بعضهم هذه الملابس بالملابس النسائية.

أخبار ذات صلة

محمد فؤاد يغضب المصريين: "السعودية علمتنا الأخلاق والكرم"

بدوره، أثار محمد فؤاد جدلا بعدما وجه كلمة خلال الحفل، قال فيها: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض.. السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي".

وأضاف "الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وبحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده"، وهو ما رآه بعضهم إساءة إلى جمهوره في مصر.