أخبار المشاهير

7 مارس 2023

شيرين الطحان بحالة حرجة بعد إصابتها بالسرطان.. وتطلب الدعاء

كشفت الفنانة المصرية شيرين الطحان تفاصيل حالتها الصحية، عقب تعرضها  لوعكة صحية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وقالت الطحان، في تصريحات صحفية محلية: "كان عندي مشكلة في القلب والرئة ولما دخلت الطوارئ كان اشتباه في جلطة، وقُمت بإجراء تحاليل وكانت الصفائح الدموية سيئة وكان لازم يتنقل بوتاسيوم ودم".

وأضافت : "حجزوني ولكن عشان مش بحب المستشفيات خرجت على مسؤوليتي، ولكن مجرد ما وصلت البيت تعبت ودخلت غرفة العناية المركزة، ولكن إمبارح اتنقلي البوتاسيوم، ومنتظرة يتنقلي أكياس الدم."

وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء قائلة: "الموضوع مش سهل أبدًا.. إحنا منتظرين الطبيب يبعتلي عينة التأكد وبعدها يتم حجز أكياس الدم، ادعولي".

من جانبها قالت الإعلامية ناهد عوني، إن شيرين مصابة بمرض السرطان، وحالتها الصحية تدهورت خلال الآونة الأخيرة، موضحة أنها تزور صديقتها داخل العناية المركزة ولا تملك لها سوى الدعاء حاليا.

فيما نشرت الفنانة المصرية صفاء جلال، صورة لشيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب."



وقالت جلال في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "شيرين ما زالت في العناية المركزة، بقالها فترة كانت مريضة وعندها أزمة في التنفس، ولما راحت المستشفى لإجراء تحاليل وفحوصات اكتشفت إن عندها بعض المشاكل الصحية، واضطر الطبيب المتابع للحالة لحجزها في العناية المركزة، ادعولها".

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم"، الذي تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017 وجسدت خلاله دور زوجة المعلم حناوي الذي أدى دوره الفنان محمد محمود.

وشيرين الطحان من مواليد العام 1976 ، بدأت حياتها العملية كمذيعة فى التلفزيون المصري ودخلت بعد ذلك عالم التمثيل، ومن أبرز أعمالها فيلم "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين"، و"مريم" مع هيفاءوهبي، و"السبع وصايا".