أخبار المشاهير

31 مارس 2023

سلوم حداد وحسن عويتي يظهران بعمر الشباب في الحلقة الثامنة من "خريف عمر"

ظهر الفنان سلوم حداد ومواطنه حسن عويتي في مشهد البداية في الحلقة الثامنة من مسلسل الجريمة والغموض "خريف عمر" بعمر الشباب.

ظهر الفنان سلوم حداد ومواطنه حسن عويتي في مشهد البداية في الحلقة الثامنة من مسلسل الجريمة والغموض "خريف عمر" بعمر الشباب.

وفي التفاصيل، بدأت الحلقة بمشهد "فلاش باك" لشخصيتي "عمر" و"ماهر" خلال مرحلة الشباب أثناء تواجدهما في المستشفى لاستقبال طفل الأخير الثاني.

وكان المشهد متقنًا بشكل كبير، وبدا واضحًا أنهما لم يخضعا لإشراف خبراء المكياج لإعادتهما لهذه المرحلة بسبب شدة الاتقان.

ويبدو واضحًا أن المخرج السوري المثنى صبح قد لجأ إلى تقنية faceswaping لإظهار هذا المشهد بالاحترافية التي ظهر عليها، على غرار المخرج المصري محمد سامي الذي استخدم نفس التقنية في مسلسل "جعفر العمدة" على الفنانة لبنى ونس.

يُشار إلى أن المخرج محمد سامي كان قد كشف أنه استخدم تقنية De-aging التي يستخدمها عدد من المخرجين العالميين لإظهار النجوم في مرحلة الشباب عند الضرورة.



تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل "خريف عمر"

يكتشف المحامي عمر الدالي "سلوم حداد"، وفاة ضحيته الثالثة التي يحتجزها في منزله بعد أن نسي إعطاءه أدويته، وظهر الدالي حزينًا بسبب عدم رغبته بوفاة هذه الضحية كونه يرى أنه يستحق المزيد من العذاب.

يقرر عمر التخلص من الجثة من خلال لفها بالسجاد ورميها بالشارع قبل ذهابه لـ لقاء حبيبته السابقة ليلى "الفنانة اللبنانية كارمن لبس".

وشهدت الحلقة أيضًا عودة قصي "إياد عيسى"، وهو نجل ماهر "حسن عويتي"، ومحاولته البحث عن والده الذي يتواجد في دار عجزة، ويظهر قصي وهو يعاني من التفكير المفرط ومشاكل نفسية، مما يشير إلى أنه يحمل قصة مثيرة من المتوقع الكشف عنها في الحلقات المقبلة.

كما يتضح أن طارق "رامز الأسود" نجل هشام الفنان "أسامة الروماني" وهو رجل أعمال يملك العديد من المشاريع الخيرية، يعمل بأعمال غير مشروعة دون علم والده الذي كان يعتقد أن طارق ابنه البار والجيد، على عكس شقيقه الأكبر رائد "عبدالمنعم عمايري" ويعمل بـ المراهنات ويعيش حياة غير مسؤولة.

أخبار ذات صلة

"خريف عمر": حلقة تعريفية مليئة بالغموض.. والملف رقم "1" يثير فضول الجمهور

يذكر أن المسلسل يروي قصة المحامي عمر الدالي الذي يتحول إلى قاتل متسلسل للانتقام من بعض الشخصيات في ماضيه بعد أن يكتشف بداية معاناته مع "الزهايمر".

ويخفي عمر مشاكله مع النسيان عن كل من حوله، ويقرر فتح الملفات القديمة في حياته والقضايا التي انتهت لصالح مجرمين لتحقيق العدالة على طريقته.