أخبار المشاهير

27 مارس 2023

أسماء جلال عروس بتصميم مميز في "الهرشة السابعة"

تصدَّر اسم الفنانة المصرية أسماء جلال موقع التغريدات "تويتر" في مصر، بعد ظهورها بفستان زفاف في الحلقة الثالثة من المسلسل الدرامي "الهرشة السابعة".

وفي التفاصيل، توجَّهت جلال عبر حسابها في "إنستغرام" لمشاركة متابعيها صورًا من مشهد زفاف شخصيتها "سلمى" من حبيبها "شريف"، الذي يجسد دوره الفنان علي قاسم، حيث أطلَّت بفستان زفاف أبيض معد خصيصُا لها من توقيع مصممة الأزياء سارة أنسي.





وجاء الفستان بقصة "الميرميد" (حورية البحر) التي أبرزت رشاقة جسد أسماء، بينما ظهرت عليه تطريزات براقة، وكاب من الشيفون المتصل بياقة من الدانتيل انسدل على كتفيها بانسابية.

وأكملت أسماء إطلالتها بتسريحة شعر مموجة انسدلت على كتفيها، واعتمدت مكياج عيون سموكيا وأحمر شفاه بلون النود.





وأشاد الكثيرون بجمال أسماء وأناقتها، فكتبت إحداهن: "لطيفة جدًا، أحلى عروس في الدنيا.. دمك خفيف بشكل أنا حبيت المسلسل علشانك ده كده كده"، وأضاف آخر: "كانت حلقه قمر اوي وكنتو زي القمرات نتي وشريف بجد احلي حاجه فرحت بيها في رمضان نتو".

وأضاف آخر: "جمالك و حلاوتك و روحك الحلوه و شياكتك وتلقائيتك في التمثيل ايه ده انا بعشقك اوى بجد".

وبعيدًا عن الإطلالة، أعرب المغردون عن صدمتهم لمعرفة أن العلاقة التي تجمع أسماء جلال ومحمد شاهين في المسلسل علاقة صداقة وليست أخوّة كما كان واضحًا في بداية العمل، فكتبت إحداهن: "المهم اني كل دا كنت فاكرة أسماء جلال في المسلسل اخت محمد شاهين وطلعت صاحبته القريبة".



مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يسلط الضوء على العلاقات الزوجية، وحالة الملل التي تتسلل إلى الشريكين.

ويتناول العمل قصة "نادين"، التي تعاني من مشاكل زوجية بعد مرور 7 سنوات على زواجها.

وأكثر سؤال يطرحه العمل هو هل سينجو الحب مع وجود أطفال، وتراكم المسؤوليات، واشتعال الغيرة.

ويشارك في بطولة الهرشة السابعة العديد من النجوم أبرزهم: أمينة خليل، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، وهو من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.