أخبار المشاهير

16 مايو 2023

شقيق فهد الحيان: الراحل سلّم على جميع أفراد العائلة.. ونام ولم يستيقظ

روى عبدالعزيز شقيق الفنان السعودي الراحل فهد الحيان، الأيام الأخيرة في حياة أخيه، قبل أن يغيّبه الموت بشكل مفاجئ، الإثنين، إثر تعرضه لسكتة قلبية، عن عمر 52 عاما.

وأوضح عبد العزيز أن شقيقه لم يكن يعاني من أزمة صحية، بل زارهم قبل وفاته بيومين، وتناول وجبة الغداء معهم، وسلّم على أشقائه وشقيقاته.

ولفت إلى أن فهد سأل على جميع العائلة الكبير منها والصغير، كما أنه جاء بأبنائه معه في اللقاء العائلي الأخير، وبدا كأنه يودعهم.

وعن طريقة وفاته، بين عبد العزيز في تصريحات لـ"العربية" أن شقيقه نام ولم يستقيظ، حيث شعر أبناؤه بتأخره في النوم وعندما أرادوا إيقاظه اتضح أنه فارق الحياة.

أعمال الخير



كما كشف شقيق الراحل أن فهد له بصماته في أعمال الخير من مساجد ومساعدة المحتاجين، لكنه لم يكن يفضل الحديث عنها، وقبل نهاية شهر رمضان المبارك، أدى مناسك العمرة.

وأشار إلى أن فهد الحيان ترك بصمته في قلوب محبيه، من خلال الأعمال التي قدمها في مسيرته.

ومن المقرر أن يُصلى عليه بعد صلاة العصر، اليوم الثلاثاء، بجامع الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود الذي يقع على طريق الرياض- الحائر.

وفهد الحيان من مواليد مارس 1971، بدأ مسيرته في عدد من الأدوار الثانوية حتى شارك في مسلسل "طاش ما طاش" الذي فتح له أبواب النجومية.

وفي ديسمبر 2014 أعلن الفنان السعودي الراحل، اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاما، إلا أنه تراجع عن القرار لاحقا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.