أخبار المشاهير

13 أبريل 2024

"صنع في الكويت".. استبعاد ليالي دهراب وشجون الهاجري تعاني

كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب تفاصيل استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت" التي عرضت خلال موسم عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى عدم قدرتها على المواصلة بسبب كثرة العروض في اليوم الواحد.

وقالت ليالي عبر مقاطع فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات": "طلعت من (صنع في الكويت) اليوم، للأمانة هم طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه، حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق الناس، يعني الناس جايين إليَّ ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معهم، أجاملهم وأسولف ويَّاهم".

وأضافت الفنانة الشابة: "صار معي شيء لم أتوقعه، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله قدّروني، ثم أجاني تليفون من إدارة الأعمال يقول لي خلّي ليالي ترتاح ولا تعد للعروض".

وتابعت: "نصف الجمهور حجز عشان ليالي، ماذا ستعملون له، وقطع الرزق هذا ماذا تقصدون فيه؟، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية سولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معنا".

وقدمت "ليالي" اعتذارها من الجمهور، قائلة: "أن آسفة، وأُحبكم كثيرًا، وأعدكم في السنة المقبلة أن اختار بشكل صحيح".

شجون الهاجري تتعرّض للإرهاق

من جانبها تعرضت الفنانة شجون الهاجري للإرهاق بسبب العروض المباشرة والمستمرة للمسرحية بشكل يومي.

 ووثق الفنان عبدالله بوشهري، معاناة شجون في كواليس مسرحية "صنع في الكويت"، عبر حسابه الخاص على سناب شات، حيث بدت مرهقة وفي حالة خوف.

كما ظهرت إحدى الممرضات وهي تقوم بتركيب المصل "Serum" للفنانة، فيما حاول بوشهري دعمها ومساندتها، وقال لها: "يلا صحصحي نريدك في العرض الأخير".

يذكر أن المسرحية من بطولة: شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا، ليالي دهراب، روان العلي، آلاء الهندي، حسن عبدال، جمال الصالح، علي المهيني، محمد المنصوري، الغالية، طلال أبا القلوب، دافي، حسن اليوسفي، شوق بنت عبدالله، ليلى الرندي. من ﺇﺧﺮاﺝ شملان النصار، وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة.

أخبار ذات صلة

شجون الهاجري وآلاء الهندي ترند بسبب "صنع في الكويت"