أخبار المشاهير

9 مايو 2023

صفاء سلطان عن مشاركتها في "زقاق الجن": أيمن زيدان راهن على نجاحي

أعربت الفنانة الفلسطينية صفاء سلطان، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "زقاق الجن" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، موجهة رسالة شكر لصناعه على جهودهم.

وقالت سلطان إن الفنان أيمن زيدان راهن على نجاحها في تقديم شخصية "ثريا"، مشيرة إلى رغبة والدها بمشاهدتها في المسلسل قبل وفاته.

ونشرت سلطان عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور لشخصيتها في الكواليس، وعلقت قائلة: "روحا، شكرا لكل كلمة حلوة ودعم وتشجيع وحب من كل حدا تابعني بدوري ثريا بمسلسل زقاق الجن، شكرا للمخرج تامر اسحق على اختياره الي لهاد الدور الجديد عليّ".

كما شكرت المنتج "جود برغلي" الذي أعرب عن حماسته لمشاهدتها في هذا الدور، ولم تنس الفنان أيمن زيدان لكونه راهن على نجاحها وشراكتهما معا في المسلسل، متمنية أن تقدم بشكل دائم أدوارا يحبها الجمهور، وأن تكون عند حسن ظنهم.

واختتمت سلطان منشورها مستذكرة والدها الراحل: "الشكر والحمد لله على كلشي أعطاني إياه، كان بابا الله يرحمه حابب يشوف المسلسل بس ما لحق، بس أنا بقول برضى بابا وماما الله وفقني، بحبكن كتير".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشورها، مباركين لها على النجاح الذي حققته من خلال شخصيتها، ومتمنين النجاح الدائم لها، بينهم الفنانة منة فضالي، شيرين أبو العز وسوزان نجم الدين التي علقت: "انتي بتستاهلي كل الحب وكل النجاح يا حبيبة قلبي".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين معربين عن إعجابهم بالفكرة التي قدمها المسلسل بشكل عام، وبأداء الفنانة بشكل خاص، فعلق أحدهم: "ألف مبروك نجاحك، قدمتو فكرة حلوة يعطيكم العافية، وظهرتي بشخصية كتير حلوة ومختلفة"، وعلق آخر: "أبدعتي يا سلطانة، كنتي رائعة ومرعبة".

مسلسل "زقاق الجن"



ومسلسل "زقاق الجن" هو عمل شامي بوليسي، دارت أحداثه حول صراعات تنشأ بين سكان منطقة "زقاق الجن" مع التطرق للعلاقات الاجتماعية بينهم، في إطار من الرعب والخيال.

وروى العمل قصة بوليسية، حيث تقع جريمة في الحي وتشغل كل ساكنيه، ثم تتوالى الأحداث ويزداد عدد الجرائم بشكل متسلسل من قبل ذات القاتل المجهول.

وشارك في بطولته كل من: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، جيانا عيد، أمية ملص وسعد مينا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب منهم حسن خليل، همام رضا، هافال حمدي، رامي أحمر، إليانا سعد وغيرهم.