أخبار المشاهير

19 مايو 2023

أسماء أبو اليزيد تقيم حفلا لخطوبتها بحضور صديقاتها.. وترقص مع العريس

تواصل الممثلة المصرية الشابة، أسماء أبو اليزيد، احتفالها بخطوبتها، التي أعلنت عنها قبل أسبوع، حيث أقامت في الساعات القليلة الماضية حفلاً صغيرًا بحضور صديقاتها وعريسها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب.

ووثّقت أبو اليزيد أجواء الخطوبة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، حيث أطلت وهي تلتقط الصور مع صديقاتها، وترقص على أنغام الأغاني الخاصة بالأفراح مع العريس، وسط تفاعل الحضور معهما.

وأطلّت أسماء البالغة من العمر 32 عاما بفستان أبيض قصير مع حذاء رياضي باللون الأبيض، فيما ارتدى خطيبها قميصا باللون الأبيض أيضا.



 وجدّد زملاء الفنانة المصرية وجمهورها تهانيهم لها بهذه المناسبة السعيدة، آملين لها حياة مليئة بالحب والسعادة  والاستقرار.





وكانت أسماء أبو اليزيد قد أعلنت عن خطوبتها في الـ 12 من أيار (مايو) الجاري، ووثّقت صور المناسبة السعيدة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، لكنها أعلنت عنها مساء الأحد الماضي، لتنهال عليها رسائل التهاني من مايان السيد، وهاجر أحمد وعمرو سعد، وشيماء سيف، وأيتن عامر، ونيللي كريم، وسارة الشامي، وأكرم حسني، وعمرو وهبة، وأحمد زاهر، ومنى زكي، ودياب، ورانيا يوسف، وبسنت شوقي، والمخرج حسام الحسيني، وكارمن بصيبص، وغيرهم الكثير.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن العريس بدأ حياته العملية كموظف مبيعات حتى وصل لمنصب مدير مبيعات في إحدى الشركات، لكنه اتجه بعد ذلك إلى التدريبات واللياقة البدنية والتغذية.

وأضافت المعلومات بأن الخطيب أصبح مدرب لياقة بدنية ويمتلك صالة رياضية، ويقدم محتوى رياضيا عبر حسابه بموقع إنستغرام.

وعلى الصعيد الفني، فإن الفنانة أسماء أبو اليزيد تنتظر عرض مسلسلها الجديد "بطن الحوت" الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم، محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.