أخبار المشاهير

30 أبريل 2023

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع "نتفليكس" في فيلم وثائقي عن حياتها

عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بقوة إلى الساحة الفنية، ففضلًا عن عودتها للغناء ستشارك في عمل فني يتناول جوانب من حياتها الشخصية والمهنية.

وكشفت شيرين على هامش الحفل الذي أقامته في دبي، أنها ستشارك في فيلم وثائقي يتناول قصة حياتها، على أن يتم عرضه على منصة "نتفليكس" العالمية.

وأوضحت أنها هي من ستلعب دور شخصيتها الحقيقية في العمل، فيما ستقدم فتاة صغيرة دورها في مرحلة الطفولة، نافية أن تكون تلك الفتاة إحدى ابنتيها "مريم" و"نور" اللتين على حد تعبيرها أصبحتا طولها.



وبيَّنت أنها ستكشف المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الموضوع من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعمل على استرجاعها.

ووعدت شيرين جمهورها بألبوم "فوق الخيال" من إنتاجها؛ إذ أكدت أن الأغاني جاهزة لكنها تنتظر انتهاء بعض الأمور الإدارية مع شركة "روتانا".

وشكرت الفنانة النجوم الذين وقفوا إلى جانبها خلال محنتها وأزمتها النفسية من بينهم: أنغام، وسميرة سعيد، وزينة، وعبدالمجيد عبدالله، وأحلام، وقالت: "ربنا يخليكوا ليا".



من جهته، كشف مدير أعمال شيرين إيهاب صالح عن مزيد من المفاجآت التي تتحضر لها شيري؛ إذ كتب في تغريدة له شاركها عبر حسابه في "تويتر": "أخيرا بقي إما بالنسبة للمفاجآت إللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدا و حفلات في كل حتة إن شاء الله و مش هنهدي بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة و حماس ملهمش آخر ، وعد مني إن شاء الله نعوضكم".

كما أبدى إعجابه بالحفل الذي قدمته شيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ كتب في تغريدة له: "شكر كبير جدا الدولة الامارات 🇦🇪 و امارة دبي على واحدة من أعظم حفلات #شيرين على الإطلاق و ده بشهادة الجمهور العظيم و الرهيب إللي كان حاضر إمبارح. و طبعا اكيد حابب اشكر جدا شركة moments_uae على التنظيم الرائع و المحترم و كرم الضيافة".