أخبار المشاهير

28 أبريل 2023

كيم كارداشيان تبكي بسبب كانييه.. وكلوي تكشف أثار عملية استئصال السرطان من وجهها

طرحت قناة Hulu مقطعا دعائيا للموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians، والذي تضمن العديد من المفاجآت والمشاكل الصحية والنفسية التي عانت منها فتيات عائلة كارداشيان وجينير، خلال الفترة الماضية.

وتظهر كيم كارداشيان، البالغة من العمر 42 عاما، في إحدى اللقطات منهارة بالبكاء على كتف شقيقتها كلوي، حيث قالت في التعليق الصوتي: "تتغير الأمور بسرعة كبيرة".

وفي لقطة أخرى تسأل كلوي شقيقتها عما إذا كانت بخير؟ لترد عليها كيم بصوت مختنق: "لا"، قبل أن تميل برأسها للخلف وتبدأ البكاء، ثم تتكئ على كتف شقيقتها لتلقى المواساة.

وتحاول كيم مسح دموعها بكلتا يديها: "لست على ما يرام"، وتضيف: "أمر بيوم عصيب".

ورغم أن كيم لم تكن واضحة بشأن الأمر الذي يزعجها، إلَّا أنها ظهرت في مشهد آخر وهي تتحدث عن أكاذيب زوجها السابق كانييه ويست، حيث تخبر والدتها كريس جينر أنه اختلق أكثر الروايات جنونا حول انفصالهما.

وتضيف كيم مشيرة إلى أطفالها الأربعة الذين تتشاركهم مع كانييه: "نلتزم الصمت إزاء كل أكاذيبه من أجل أطفالي".

وعلى الرغم من أن كيم لم تشرح بالتفصيل ما تعنيه بـ"الرواية المجنونة"، لكنها وزوجها السابق شهدا العديد من الخلافات العلنية، ففي الفترة الماضية، انتقدها بشكل علني مؤكدا أنها لا تسمح له في التدخل بقرارات تخص أطفالهما، خاصة بعد انضمام ابنتهما الكبرى نورث إلى منصة "تيك توك".



تجربة كلوي مع السرطان

وعلى صعيد آخر، بدا واضحًا مدى الرعب الذي عاشته كلوي كارداشيان بعد اكتشاف إصابتها بنوع خطير من سرطان الجلد، حيث أوضحت صديقتها "مليكة حق" أنها لم ترها بهذه الحالة من قبل، قبل أن تضيف شقيقتها كيندال جينر أن كلوي لا تنام وتفقد الكثير من وزنها.

وفي مقطع آخر، ظهرت آثار العملية الجراحة التي أجرتها كلوي على وجهها، وذلك بعد استئصال الورم الميلاني.

وتعترف كلوي في المقطع الدعائي أن "الورم الميلاني" مميت، وأنها لم تكن تتوقع مدى خطورته.





خلاف كورتني وكيم

ويبدو أن الشائعات المتداولة حول وجود خلاف بين كيم وشقيقتها كورتني في حفل زفاف الأخيرة من زوجها ترافيس باركر حقيقية، إذ اتهمت كورتني شقيقتها باستغلال حفل زفافها كفرصة عمل، بعد تعاونها مع العلامة التجارية العالمية "دولتشي آند غاباتا"، عقب أشهر فقط من استضافة الحفل في مدينة بورتوفينو بإيطاليا.