أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2023

تشبيه ياسمين صبري بجورجينا مجددا بعد إطلالتها في موسم الرياض

وثقت الممثلة المصرية ياسمين صبري أجواء مشاركتها في موسم الرياض الذي انطلقت فعالياته مساء السبت، 28 أكتوبر، في المملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام وهي تتجه لمشاهدة مباراة الملاكمة "معركة الأشرس" كما أطلق عليها، بين الملاكم الفرنسي فرانسيس نغانو ضد غريمه الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والتي تعد الحدث الرئيس بأولى فعاليات موسم الرياض، برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ولم تمر إطلالة ياسمين في الحدث الترفيهي دون مقارنتها مجددا بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الاسود السادة ممزوج بتطريز ذهبي.

وكان لافتا إغلاق ياسمين خانة التعليقات على إطلالتها، في صفحتها عبر إنستغرام، لكن العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر التطبيق ذاته، تداولت مقطع الفيديو الخاص بها، لتنهال التعليقات التي قارنتها بجورجينا.

ولم تكن ياسمين وحدها التي حضرت "معركة الأشرس"، بل شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير الحدث المرتقب، منهم كريستيانو رونالدو، والفنان السعودي رابح صقر، ولاعب منتخب البرازيل المعتزل رونالدو، ونانسي عجرم، ومحمد هنيدي، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأصالة نصري، ومحمد حماقي.

وأقام رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، حفل عشاء على هامش مباراة الملاكمة، كما نشر مقطع فيديو من كواليس الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: "حضور نخبة من الفنانين واللاعبين وأبطال الملاكمة في حفل عشاء قبل الليلة المنتظرة".