أخبار المشاهير

3 يونيو 2023

أحمد فهمي يتغزّل بياسمين عز: ذكية جدا وغير مُتصنّعة

أشاد الفنان المصري أحمد فهمي بمواطنته الإعلامية ياسمين عز؛ إذ وصفها بأنها "ذكـية جدًا" و"غير مُتصنّعـة"، في الوقت الذي أكد فيه أن المرأة قادرة على إحداث الفرق في حياة الرجل.

جاء ذلك لدى ظهوره مع عز في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه على قناة "إم بي سي مصر"، حيث مدح فهمي الإعلامية المثيرة للجدل قائلا "إنها امرأة ذكية جدا استطاعت أن تلفت الانتباه إليها بذكاء".

ولم يتوقف فهمي عند ذلك، وواصل مديحه لعز، قائلا إنها تمتلك روحا جميلة وغير مُتصنّعة: "أنت مهضومة جدًا ودمك خفيف.. ومش متصنعة".

المرأة كائن ذكي

إلى ذلك، قال فهمي إنه يعتبر أن قوة الرجل تأتي من المرأة التي ترافقه في حياته؛ لأن المرأة كائن ذكي جدا وقادرة على إحداث الفرق في حياة الرجل.

وأضاف أن ما يعتقده الناس بشأن إيقاع الرجل للمرأة في الحب هو غير صحيح فعلى العكس تماما المرأة هي التي توقع الرجل بغرامها بسبب أسلوبها الذكي، حيث تكمن قوة المرأة بعقلها أما الرجل فقوته بجسده وعضلاته.

وأشار إلى أنه عاش في منزل يضم 6 نساء (والدته وشقيقاته الخمس)، وكان يلاحظ كيف تدير والدته هذه العائلة وتتفهم كامل احتياجاتها بأسلوب بسيط وذكي.

وتابع فهمي، أنه يفضل المرأة الذكية؛ لأنها تكون قادرة على مناقشته في جميع المجالات التي يحبها، كما يمكنها مقاسمته اهتماماته ومعاملته بأسلوب جميل.

أغرب هدية حصل عليها

وفي سياق مختلف، أكد أحمد فهمي عدم رغبته اعتماد مجال الفن كمصدر رزق أساسي في حياته، لذلك لجأ إلى تأسيس عمل آخر مختلف، وافتتح مطعما بعد أن عرض صديقه عليه الفكرة.

وكشف عن أغرب هدية تلقاها من معجباته، وهي "كتكوت أزرق اللون"، قائلا: "كانت الهدية عبارة عن صندوق يشبه صندوق الساعات، وفوجئت عند فتحي للصندوق".

وبين أنه يعمل في الوقت الحالي على تنمية عضلاته للحصول على شكل الجسم المثالي، وذلك بسبب عمل يحضر له في الفترة الحالية.

آخر أعمال أحمد فهمي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسرحية " مبروك جالك ولد" وتعد أول مسرحية يشارك بها منذ بدء مسيرته الفنية.

وتدور أحداث المسرحية التي جرى عرضها خلال موسم الرياض على مسرح محمد العلي بالمملكة العربية السعودية، حول عائلة مؤلفة من 4 أزواج، يعثرون على طفل رضيع أمام باب منزلهم، وتبدأ المشاكل بين الزوجات وأزواجهن في قالب كوميدي مضحك.