أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2023

بعد تأجيل حفلاته.. ترافس باركر يغادر المستشفى مع كورتني كارداشيان

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر وهما يغادران أحد المستشفيات في لوس أنجلوس خلال الساعات الماضية، حيث ظهرت على كورتني علامات الحمل بوضوح.

وكانت فرقة "Blink-182" الموسيقية الخاصة بترافيس باركر أعلنت قبل يومين عن تأجيل بعض جولاتها الأوروبية بسبب "مسألة عائلية عاجلة" أجبرت ترافيس على العودة إلى المنزل.

وما زاد الجدل حول السبب وراء ذلك هو ظهور كورتني، 44 عاما، والتي أعلنت عن حملها في يونيو الماضي، خلال اليوم التالي وهي تغادر المستشفى مع ترافيس ثم ركوبهما سيارة رباعية الدفع كانت بانتظارهما.

ولم يفصح أي من الزوجين عن السبب وراء تواجدهما في المستشفى، لكن طبقا للصور التي أظهرت استمرار حمل كورتني، فهي لم تتواجد هناك بغرض الولادة.



ونوه موقع "ديلي ميل" إلى أن كورتني كانت تسير بمفردها دون مساعدة من أحد، ولم يكن هناك ما يدل على تعبها أو معاناتها من مشكلة طارئة، إذ بدت طبيعية حتى ركوبها السيارة التي كانت بانتظارهما في الخارج، وهي سيارة رينج روفر سوداء، سرعان ما انطلقت بهما خلال دقائق.

وظهرت كورتني، التي لم تفصح للجمهور عن موعد ولادتها، بسترة فوقية مخصصة للحمل لونها فضي مع بنطلون متطابق.



وشارك حساب فرقة Blink-182 على إنستغرام يوم الجمعة منشورا أوضح فيه أن الفرقة ستؤجل حفلاتها القادمة بسبب ظرف عائلي طارئ لدى ترافيس.

وورد في منشور الفرقة: "بسبب ظرف عائلي طارئ، اضطر ترافيس للعودة إلى الولايات المتحدة، وهو ما تقرر عليه تأجيل الحفلات التي كنا سنحييها في غلاسكو، بيلفاست ودبلن. وسنعلن عن المزيد من المعلومات بشأن عودته لأوروبا ومواعيد الحفلات الجديدة بمجرد توافرها".

وكان آخر ظهور لترافيس مع كورتني وهما يستمتعان بالأجواء تحت أشعة الشمس على الشاطئ، ولم يبدُ وقتها أن كورتني تعاني من أي مشكلة.