أخبار المشاهير

17 مايو 2023

والدة رونالدو ترد على اتهامها باللجوء إلى السحر لإنهاء علاقته بجورجينا

خرجت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صمتها، بعد اتهامها باللجوء للسحر والشعوذة بغية إحداث أزمة حقيقية في علاقة ابنها مع شريكته جورجينا رودريغيز.

وأكدت أفيرو أنها لجأت إلى القضاء لرفع دعوى ضد كل هذه الأكاذيب، لافتة إلى أن إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، تستخدم اسم عائلتها للترويج لنفسها.

ونشرت والدة رونالدو بيانها عبر حسابها في إنستغرام، كما أرفقت صورة تحمل عنوان (عاجل)، وقالت: "ما تم نشره أخبار كاذبة وافتراءات مروعة بحقي لا صحة لها"، لافتة إلى أن الصحيفة زعمت قيامها بأفعال لتدمر سعادة نجلها.

وزعمت وسائل إعلام برتغالية بأن والدة رونالدو ليست معجبة بجورجينا وترغب في حدوث الانفصال بينهما، ولذلك لجأت للسحر والشعوذة لتحقيق هدفها.

كما نفت دولوريس أفيرو قبل أيام قليلة وجود خلافات كبيرة بين ابنها وجورحينا، مؤكدة أن كل هذا مجرد إشاعات وأكاذيب وليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أن كل زوجين يتجادلان.

وفي بداية عام 2023، زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أيضًا، أن دولوريس ترى بأن جورجينا لا تحب رونالدو وتعرفه فقط من أجل الاستفادة بأمواله، وهو ما يجعلها ترفض فكرة زواجهما.

وفي الـ 28 من شهر نيسان (أبريل) الماضي، ردت جورجينا رودريغيز، على الأنباء التي زعمت وجود خلاف مع رونالدو، قد يصل إلى الانفصال.

ووثقت جورجينا صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية If I Die للمغني الأمريكي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وكتبت جورجينا: "الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك".

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن العارضة الأرجنتينية لا تعلق في العادة على مثل هذه الأمور، لكنها هذه المرة نفت هذه الشائعات.

وكانت تقارير إعلامية برتغالية وإسبانية عديدة قد انتشرت أخيرا، وزعمت بأن كريستيانو رونالدو سئم من جورجينا، وأن الثنائي يقتربان من إعلان الانفصال.