أخبار المشاهير

30 مارس 2023

إلهام الفضالة: ما يفعله زوجي معي لم أجده في حياتي.. وأنا لست متسلطة

أكدت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة أنها لا تحب إعادة تصوير مشاهد البكاء في الأعمال الدرامية، والسبب حسب قولها: "أركز فيها وأبكي بتأثر من داخلي وبصدق، دون وضع أي مؤثرات خارجية مثل القطرة، وأصورها مرة واحدة بشكل طبيعي".

وأضافت الفضالة أن كل فنان تواجهه صعوبات، فيضطر إلى إعادة المشاهد أكثر من مرة، والجميع يعلم أن الكاميرا إذا كان هناك مشهد حساس، فيجب إعادته أكثر من مرة ويتم تصويره بأكثر من زاوية، خاصة مشاهد البكاء.

وأوضحت في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية" أن الرسالة التي أرادت توصيلها للجمهور من خلال مسلسل "النون وما يعلمون"، تتعلق بصلة الرحم وكل الأمور التي تدور حولها، بالإضافة إلى قضايا مهمة مثل الغدر والخيانة والثقة وغيرها.

وكشفت إلهام الفضالة أنها تجسد في المسلسل شخصية "فجر"، وهي المرأة القوية ذات الشخصية المتسلطة، ولكنها أكدت أنها ليست مثلها في الحقيقة، وشخصيتها مغايرة تمامًا.

واستطردت: "الجميع يتمنى أن يكون نصف شخصية "فجر"، فهي تأخذ حقها بالانتقام ولسانها وقوتها، ولكنني بعيدة عنها كل البعد في الحقيقة؛ لأنني مسالمة جداً ولا أحب أخذ الحقوق باللسان أو الانتقام".



وأكدت على دعم زوجها الدائم لها وذكرت: "يدعمني بكل ما لديه من قوة، وما يفعله معي لم أجد مثله في حياتي كلها، لا من قريب ولا بعيد، فهذا الإنسان دعمني بكل جوارحه، جعلني أتحول من إنسانة ضعيفة إلى شخصية قوية، لم يكن لديّ أسلوبٌ خاص بالمناقشة، لم أكن أستطيع أن أتخذ قرارات، فقد كنت أوافق على أي شيء ولا أعلق سوى بكلمة "موافقة"، لكنه غيّر كل هذا، بدأت أتناقش معه وأقدم له اقتراحات وأفتح حواراً معه، وأعتمد على نفسي.

ويشارك في بطولة مسلسل "النون وما يعلمون" عدد من النجوم، وهم: "هدى حمدان، شهاب جوهر، طيف، فاطمة الحوسني، عبير أحمد، عبدالله الطليحي، محمد الصيرفي، رانيا شهاب وحسن المطوع، وهو من تأليف عبدالرحمن أشكناني وإخراج حمد البدري".