أخبار المشاهير

9 يوليو 2023

نسليهان أتاغول بصور رومانسية مع زوجها.. وتصفه بـ أجمل هدية من الله

احتفلت الممثلة التركية نسليهان أتاغول بذكرى زواجها السابعة من زوجها الممثل قادير دوغلو، بطريقة رومانسية تنم عن مدى حبها له.

وتوجَّهت نسليهان عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت العديد من الصور ومقاطع الفيديو الرومانسية التي تجمعها بزوجها، معربةً عن سعادتها وحبها له، واصفةً إياه بـ"أجمل هدية قدمها الله لها".

وفي إحدى الصور، يظهر الثنائي يتبادلان القبل بحميمة في أحد الشوارع، فيما ظهر قادير في أحد الفيديوهات يغني ثم يتوجه لتقبيل زوجته على شفتيها.

على صعيد آخر، شارك قادير صورا تجمعه بنسلهان، بدأها بصورة لهما من حفل زفافهما، وكتب: "رقم حظي 7..أنت مثل النهار، مثل الليل، كالنَفَس والماء.. شكرا لك على كل شيء".

على صعيد آخر، زعمت تقارير فنية تركية أن أتاغول أبعدت والدتها عن حياتها بعد أن سعت للضغط عليها من أجل الانفصال عن زوجها الفنان قادير دوغلو.

وجاءت هذه المزاعم بعد أن قيل إن والدة أتاغول شجعت انفصال ابنتها عقب تسريب صور "حميمية" لقادير دوغلو مع امرأة مجهولة الهوية، مما أدى لاتهامه بخيانة زوجته.

ونفى الثنائي شائعات انفصالهما بالظهور معًا في عدة مناسبات، كما أكَّدت نسليهان عدم تصديقها لخيانة زوجها مشددةً على الثقة المتبادلة بينهما.