أخبار المشاهير

9 مارس 2023

شيرين تلغي المتابعة وحسام حبيب يحذف صورهما.. مدير أعمالها ووالد الأخير يعلقان

انشغل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي باختفاء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن الساحة الفنية، بعد أن لاحظ العديد من محبيها عدم تفاعلها بأي شكل عبر حساباتها الرسمية عبر منصاتها.

وما زاد الشكوك حول اختفاء شيرين عن الأضواء، منذ آخر ظهور لها بعد حفلها الذي أقامته بتاريخ 12 يناير/ كانون الأول بدولة الكويت، هو قيامها بإلغاء متابعة زوجها الفنان المصري حسام حبيب، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، وكذلك صفحتها على موقع "فيسبوك".

فيما تبين أن حسام حبيب ما يزال يتابع شيرين عبر حساباته الرسمية، على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه حذف الصور التي تجمعهما.





وأفادت مصادر صحفية محلية، بأن نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، لم يتواصل معها منذ عودتها من العاصمة اللبنانية بيروت، مشيرا إلى أنها لم تظهر منذ ذلك الحين، ولا يعلم حقيقة انفصالها عن حسام حبيب، كما أنه ليس لديه أي معلومات حول مصير حفلاتها المفترض أن تقيمها في مصر.

من جهته، أكد والد حسام حبيب عدم علمه باختفاء شيرين، أو حقيقة انفصالها عن نجله، وعلق في تصريحات محلية: "معنديش علم بالموضوع ومش بتواصل معاهم أساساً".

وأحدثت أنباء اختفاء النجمة المصرية حالة من الجدل، وذلك بعد الأزمات المتتالية التي عاشتها، منذ انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ودخولها المستشفى وتلقيها العلاج، مرورا بأزمتها مع عائلتها وخروجها من المستشفى وعودتها لزوجها مرة أخرى في شهر نوفمبر/  تشرين الثاني الماضي.

وعلى جانب آخر، أثارت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع روتانا جدلا كبيرا، بعدما طالبت الشركة رد مبلغ 10 ملايين جنيه ما يعادل 400 ألف دولار، من المطربة المصرية؛ لعدم التزامها ببنود العقد بينهما.

وردت شيرين على تلك الاتهامات في بيان رسمي لها، واتهمت الشركة باستغلال صوتها بكل الطرق المسموعة في ألبومين، وقالت في إنذارها ضد الشركة، إن لها الحق في إنهاء العقد دون وقوع أي مسؤولية عليها؛ لأن العقد يضم في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد عن 6 أشهر، وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد.