أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2023

كايلي جينر: تغيير اسم ابني أصعب شيء قمت به

وصفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر، 26 عامًا، تغيير اسم ابنها "وولف جاك ويبستر" بـ"أصعب شيء قامت به في حياتها"، مشيرة إلى أن الأمر استغرق منها بعض الوقت.

وقالت كايلي، في مقابلة جديدة نشرتها جريدة "وول ستريت جورنال"، إنها قامت بتغيير اسم ابنها من "وولف جاك ويبستر"، عند ولادته عام 2022، إلى "آير"، مضيفة: "كان هذا أصعب شيء قمت به في حياتي. وما زلت أسأل نفسي: هل اتخذت القرار الصحيح؟".

وزعمت كايلي أنها اختارت الاسم السابق بشكل غير واعٍ، إذ أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، ما أحدث اضطرابًا في هرموناتها، ومنعها من اتخاذ قرار أو التفكير بشكل صحيح.

وأضافت: "لقد دمرني ذلك. لم أتمكن من تسمية ابني حتى، وشعرت أنني فاشلة؛ لذلك استغرق الأمر مني بعض الوقت. وبعد ذلك، كلما طال انتظاري، بات من الأصعب اختيار اسم جديد".



أما عن علاقتها مع ترافيس سكوت، والد طفليها "آير" و"ستورمي"، فتقول كايلي: "إن الأمر يسير على ما يرام.. أعتقد أننا نقوم بأفضل ما يمكننا القيام به".

وجاءت الموافقة على إمكانية تغيير اسم الطفل في أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك بعد تقديم طلب رسمي في يونيو/ حزيران، وكان الطفل حينها يبلغ من العمر 20 شهرًا.



وظهرت صاحبة شركة "Kylie Cosmetics" افتراضيًا في جلسة الاستماع، ونقلت مجلة people أنها أدت اليمين وأدلت بشهادتها خلال الجلسة، أما والد الطفل، سكوت، فلم يظهر في تلك الجلسة.

وجاء في الوثائق الرسمية: "تم إخطار الوالد الآخر في الوقت المناسب ولم يقدم اعتراضًا، ولعدم وجود اعتراضات نوافق على طلب تغيير الاسم".



وكانت نجمة كارداشيانز قد تحدثت لأول مرة عن تغيير اسم ابنها في مارس/ آذار عام 2022، عندما كتبت على إنستغرام أن طفلها الثاني "لم يعد وولف بعد الآن". وعلقت كايلي في ذلك الوقت: "لم نشعر حقًا أن هذا اسمه".

وتم الكشف عن الاسم الجديد لأول مرة في يناير/ كانون الثاني، في تعليق على منشور لكايلي على إنستغرام: "AIRE". وقال مصدر مقرب لمجلة People إن الاسم يعني "أسد الله".