أخبار المشاهير

8 مايو 2023

أصالة تفاجئ الجمهور بحذف صور حفلها بالقاهرة

فوجئ الجمهور بحذف النجمة السورية أصالة نصري صور حفلها الذي أحيته في القاهرة يوم الجمعة الماضي، والذي أثار الجدل حينها وسط مطالبات بإلغائه.

وأثار قرار نصري استغراب متابعيها، بعد أن لاحظوا أن جميع الصور والمنشورات الخاصة بالحفل الذي أقيم يوم 5 مايو على ضفاف بحيرة عين الصيرة بجوار متحف الحضارات ونظمته شركة تعود لنجلها خالد الذهبي، حُذفت من صفحتها الرسمية في "فيسبوك".

كما لفت انتباههم بأن الفنانة لم تنشر أي صور في صفحتها على "إنستغرام" أو "تويتر"، بعد الحفل.

ووجه الجمهور تساؤلات عن السبب الذي دعاها لحذف المنشورات بعد أن حققت نجاحا في الحفل، وشهدت الأجواء سعادة كبيرة عند حضوره.

وكانت أصالة قد أعلنت أنها ستتبرع بأجر حفلها لثلاث مؤسسات خيرية هي مؤسسة مصر الخير ومستشفى 57357، ورعاية السوريين في مصر.

وقالت: "يسعدني ويشرفني إني اتبرع بتلت أجري لـ مستشفى أهل مصر، والتلت الثاني لـ مستشفى 57357، والتلت الأخير لـ السوريين، أنا ضميري كتير صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي".

كما شهد الحفل حضور الفنان المصري رامي صبري، الذي أصر على مساندة أصالة على المسرح من خلال مشاركتها الغناء، موجهاً سؤالًا للجمهور قائلًا: "زعلانين إني قلت أصالة هي مصر! - في إشارة إلى تغريدة نشرها قوبلت بهجوم حاد-، لتجيبه أصالة: ما أنا مصر".

وكان صبري كتب عبر حسابه في "تويتر"، "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن. ولا يوجد كلام يوصفها. انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من أرضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

هذه التغريدة حصدت أكثر من مليون مشاهدة، وقوبلت بهجوم شديد من متابعيه، مطالبينه بالصمت وعدم الزج باسم مصر في مجاملاته.