أخبار المشاهير

5 يونيو 2023

بطلة "عائلة الحاج متولي" بعد غياب: أتمنى الزواج من حب حياتي

في أول ظهور لها بعد غياب طويل، كشفت الممثلة المصرية مونيا، بطلة مسلسل "الحاج متولي" عن الكثير من التفاصيل والأسرار عن حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت مونيا خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات"، إنها تتمنى العودة لحب حياتها الذي وقف بجانبها كثيرًا قبل زواجها من والد أولادها، قائلة: "لو ولادي وافقوا أتجوزه أنا هوافق اتجوزه، مش قادرة أقول كان بيعمل عشاني إيه، كان بيخاف عليا جدا ولما بعمل حفلة عنده استعداد يأمني أنا وعيلتي وأهلي".

وحرصت مونيا على توجيه رسالة لذلك الشخص الذي رفضت الإفصاح عنه، قائلة: "نفسي أطمن عليك وأعرف عنك أخبار كويسة، ويارب تكون عايش، وأتمنى أسمع صوتك وتبعتلي إيميل زي ما كنت بتبعتلي وأنت موجود في قلبي، ولو متوفي هقولك ربنا يرحمك لأنك وقفت جمب مونيا كتير أوي وأنت حافظت عليا".

وأكدت مونيا خلال اللقاء أنها عاشت قصة حب حقيقية مع حبيبها منذ أكثر من 20 عامًا، وانقطعت بهم السبل ثم تزوجت من والد أبنائها التي طُلقت منه في وقت لاحق.

وكانت الفنانة المصرية قد صرحت عام 2022 أنها لم تعتزل التمثيل رغم غيابها، لكنها تحرص على اختيار أعمالها بدقة، وقالت حينها: "أحضر لمفاجأة تجمع عدة فنون وليس التمثيل فقط وسأكشف عن تفاصيلها قريبًا".

وعرفت الفنانة مونيا بشخصية ألفت في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2001.