أخبار المشاهير

25 مارس 2023

ندى أبو فرحات: لا أخاف الفقر.. وأفضل الموت على العلاج بالكيماوي

 رفضت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات التصريح بالمبلغ الذي حصلت عليه من تصويرها لمسلسل "ستيليتو"، مضيفة أن شخصيتها في العمل لا تشبهها في الحياة.

وأضافت أبو فرحات أنها جسدت شخصية "نايلة" التي تزوجت من رجل لأسباب معينة، ووقعت أمام صدمة خيانته، ومع مرور الوقت لم تستطع مسامحته وفضلت استقلاليتها، وأكملت أنها تواجه في الحياة الكثير من النساء مثل شخصية "نايلة".

وأوضحت أنها لا تخاف الفقر، ومرت بمراحل كثيرة في حياتها لم تكن تملك أي شيء، فكان هذا دافعا لزيادة طاقتها في العمل، وبدأت بالكتابة والقراءة والمطالعة لتنهض بنفسها. مشيرة إلى أنها كانت مستقلة مادياً عن والدها ووالدتها ولم يكن أمامها سوى العمل المستمر.

وتابعت أنها تخاف المرض لأنه مؤلم، وإذا أصيبت بمرض مع الأيام ترفض العلاج المؤلم، وتفضل الموت على أن تخضع لعلاج كيماوي، وأنها تخطت الخوف من الموت منذ تمثيل مسرحية "أسرار الست بديعة" لأنها عالجت فكرة الموت.

وأضافت من خلال إطلالة لها في برنامج "جمعتنا الليلة" على قناة "الظفرة" أنها تفضل الفنان أحمد عز لأداء دور النجم جورج كلوني في فيلم ocean's Eleven لأنه يتمتع بحيلة في التمثيل وقادر على خداع الآخرين.

كما اختارت الفنانة كارول عبود لأداء دور النجمة جوليا روبرتس، ووصفتها بأنها: "جدعة" وتستطيع العمل في أفلام الأكشن.

نضال الأشقر

وأعربت أبو فرحات عن سعادتها بالعمل مع المخرجة نضال الأشقر، حيث كان لها دور كبير في دعمها وتطويرها، مشيرة إلى أنها قدمت لها دورا صعبا في مسرحية "ثلاث بنات طوال" وكانت أول مسرحية لها بدور قوي أمام الفنانة كارمن لبس والفنانة رندة الأسمر، وذكرت أنها علمتها تكنيك المسرح وخطوات التمثيل خلال أسبوعين فقط.

وأكملت أن المخرجة نضال الأشقر مصدر القوة والطموح، وهي تستمد منها الشجاعة والثقة بالنفس.

حياتها الشخصية

وبينت أن علاقتها مع عائلتها قوية وتحمل المودة، وكان منزلهم عنوان المحبة والحنان، حيث كانوا خمس فتيات يتشاركن الأسرار والملابس والأمتعة، وأعربت عن سعادتها بأنها قريبة من والدتها ووالدها حيث يعيشون جميعهم في بيروت.

وأعربت عن محبتها الكبيرة لزوجها إيلي كمال، لافتة إلى أنهما تزوجا عن حب وقناعة بعيداً عن التقاليد وطقوس الأعراس والفرح، وأنجبت طفلها " ندي" بعد أن أصبحا جاهزين لتحمل مسؤولية التربية، وعملا معاً لتهيئة الظروف المناسبة وتأمين حياة سعيدة ومريحة له.