أخبار المشاهير

13 أغسطس 2023

أحدث ظهور لـ نيللي برفقة حلا شيحة وأولادها

صادفت الفنانة المصرية حلا شيحة، مواطنتها الفنانة نيللي، وذلك خلال تناولهما العشاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وشاركت شيحة متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، صورة تجمعها مع أولادها والفنانة نيللي على إحدى الطاولات في المطعم، علّقت عليها بالقول: "مع النجمة الجميلة نيللي أجمل صدفة النهاردة".

وظهرت الفنانة الاستعراضية نيللي في الصورة مرتديةً أشبه ما يكون بفتسان أسود مُزيَّن بأشكال هندسية ذهبية، فيما اعتمدت مكياج عيون سموكيًّا لإبراز ملامحها، واعتمدت تسريحة شعرها المميزة.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نيللي، مُشيرين إلى أنها لا تزال كما هي ولم تتغير ملامحها رغم مرور السنوات، فكتبت إحداهن: "الله نيلي ما شاء الله مثل ما هي. اتخيل الجلسة معاكم لذيذة"، وأضافت أخرى: "ما شاء الله مثل ما هي مثل القمر".

وقبل عدة أشهر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع نيللي الحائزة جائزة "الهرم الذهبي" لإنجاز العمر، مع أيمن بدر الدين جمجوم، ابن شقيقتها فيروز، التقطت في إحدى المناسبات العائلية.

وظهرت الفنانة بإطلالة مبهرة مرتديةً فستان سواريه أسود اللون مزيَّنًا بتطريزات أنيقة براقة، فيما جاءت أكمامه من قماش الدانتيل الشفاف، وأسدلت خصلات شعرها الذهبي بطريقة مموجة على جانبي كتفيها، كما طبَّقت مكياجاً ناعماً يتناغم مع إطلالتها.