أخبار المشاهير

10 مارس 2023

ميرنا شلفون تنشر صورة والدها بعد مرضه: الله يخليك لا تروح وتتركني

طلبت الفنانة السورية ميرنا شلفون من جمهورها الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة له وكتبت:" يا أغلى قطعة بقلبي يا نور عيوني لي بشوف فيها يا نفسي لي عايشة في، يا عمري كلو يا كل حياتي وذكرياتي الحلوة".

وأعربت الفنانة السورية عن حزنها العميق لما يعانيه والدها، ووصفته بالحضن الدافئ واليد الآمنة، وخاطبته بأنها تحبه جدا ولا تحب أحدا مثله، وأن الحياة من غير وجوده لا معنى لها.

وذكرت أنها تواصلت معه أمس الخميس وردّ عليها بصوت متعب ومنهك بعد أن كان صوته رمزاً للقوة حسب تعبيرها، وكتبت: "لما مبارح حاكيتك وقلتلك يا بابا يا حبيبي وجاوبتني بصوتك المنهك شو يا قلبي".

وتمنت من الله أن يأخذ من عمرها ويعطي والدها الصحة والعمر المديد، لأن قلبها لم يعد يحتمل تعبه ومرضه. ودعته لينهض ويقف صامداً أمام المرض، ليذهبا معا إلى طرابلس المكان الذي يحبه وقضى فيه أجمل أيام حياته، وطلبت من جمهورها الدعاء لوالدها وكتبت: "ادعولو الله يعافيه الدعاء يغير القدر والله يحفظلكن اهلكن ومحبينكم".



تعليقات الفنانين

وانهالت تعليقات الفنانين لمساندة ميرنا ومواساتها، حيث كتبت الفنانة جمانة مراد: "الله يشفيه ويطول بعمره حبيبتي".

 وعلقت الفنانة سلاف فواخرجي "الله يعافيه ويخليكم ياه ويرجع متل أول واحسن يا رب"، كما كتبت الفنانة ليليا الأطرش: "الله يعافيه ويشفيلك ياه حبيبتي".

وكتبت الفنانة روعة ياسين: "يا رب يشفيه ويعافيه وما يشوف شر يا رب ياكريم سلامة قلبو".



يذكر أن شلفون تحب بيتها وتعتبر أخواتها بمثابة أصدقائها، وتفضل مجالستهم دائما، والتواجد في منزلها خارج أوقات عملها، كما تتميز علاقتها مع والدها بالقوة، ولم يكن يرفض لها أي طلب في حياتها بحسب تصريحات سابقة لها، حيث كانت طلباتها مجابة دائما.

وأكدت شلفون سابقا أنها قد ترتكب جريمة إذا مسّ والدتها أي مكروه، وستعمل كل ما بوسعها لإبعاد الأذى عن والدتها ووالدها.

آخر أعمالها

تشارك شلفون في مسلسل" صبايا 6" الذي سيعرض في رمضان 2023 وهو من إخراج فادي وفائي وتأليف محمود إدريس وإنتاج "بانا"، وسيشاركها البطولة الفنانات جيني إسبر وديما بياعة ونور العايق ونظلي الرواس، وهو مسلسل دراما اجتماعية كوميدية وتدور قصته حول خمس فتيات في بيت واحد، تنشأ بينهم علاقة حب ورابطة قوية تشبه رابطة العائلة الواحدة.