أخبار المشاهير

3 مايو 2023

دانية شافعي توثق لقطات رومانسية من حفل خطوبتها.. وتُخفي ملامح عريسها

وثقت الإعلامية السعودية، دانية شافعي، مقطع فيديو رومانسيا من حفل خطوبتها، الذي أقيم قبل أيام قليلة، تضمن كواليس المناسبة السعيدة.

وأطلت العروس مرتدية فستانًا ورديا "أوف شولدر" زيَّنته بأحجار الكريستال عند منطقة الصدر، فيما اختارت تسريحة شعر مموجة انسدلت وراء ظهرها بطريقة انسابية، واعتمدت مكياجا ناعما من درجات الوردي.

وظهرت دانية وهي تستعرض لقطات من كواليس حفل الخطوبة، لكنها أظهرت خطيبها من الخلف ولم تكشف ملامحه أو اسمه، وهو ما أثار تساؤلات محبيها، الذين طالبوها بالكشف عن هويته.

وتكهن بعض المتابعين أن يكون العريس هو اليوتيوبر وصانع المحتوى الخاص بألعاب الفيديو، دحومي، لكنّ معلقين آخرين استبعدوا ذلك، مؤكدين بأن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة عادية، كما أن دانية تكبر دحومي بسنوات عديدة.

ودونت دانية شافعي التي اشتهرت بتقديمها لبرامج الأطفال على شاشة MBC 3 تعليقا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه: "ابتسامة، سعادة، فرح، ترقب، تفكير ..أشياء كثيرة، والصدق جديدة.. وفي مسيرة الحياة، نفرح لما نلتقي بمن يشبهنا أو يكملنا أو يضيف لحياتنا.. ندعو ونرجو أن تظل مشاعر الفرح دائمة، وأن نكون يدًا واحدة لحياة لأسرة ومستقبل جميل".

وكانت الإعلامية السعودية قد أعلنت عن خطوبتها يوم الأحد الماضي، ووثّقت صورة لدعوة الفرح، وكتب فيها: "بكل ما تحمله المشاعر من حب والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي"، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة".



يذكر أن دانية شافعي بدأت مسيرتها المهنية مع قناة MBC 3 منذ بداية التأسيس وحتى نهاية عام 2004، حيث قدمت العديد من المهرجانات والفعاليات على القناة.

وتوجت شافعي خلال تلك الفترة بالعديد من الجوائز في مجال الإعلام واكتسبت شهرة واسعة بين المشاهدين.

كما شاركت عام 2014 بشخصية كرتونية خاصة بها تحمل عنوان “دانية” على قناة MBC 3، حيث استطاعت الشخصية أن تجذب جمهورًا أكبر وتزيد من شهرة الإعلامية الشابة.

وفي وقت سابق تصدرت دانية شافعي العديد من الأخبار التي تفيد بخطوبتها، إلا أنه اتضح في النهاية أنها كانت مجرد شائعة.