أخبار المشاهير

18 ديسمبر 2023

ديمي لوفاتو تعلن خطوبتها وتستعرض خاتمها الألماسي

أعلنت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو خطوبتها من حبيبها كاتب الأغاني جوردان لوتس، وذلك بعد أكثر من عام على علاقتهما العاطفية.



وشاركت ديمي، البالغة من العمر "31 عامًا"، متابعيها على منصة "إنستغرام" صورتين، كشفت في إحداها الأجواء الرومانسية التي تقدم فيها لوتس لطلب الزواج بها، إذ ظهر الثنائي وهما يقفان بملابسهما السوداء وسط بتلات الورود الحمراء المتناثرة أرضًا، فيما أضيئت الشموع من حولهما.

وفي الصورة الثانية، استعرضت لوفاتو خاتمها الألماسي الضخم الذي صمم خصيصًا لها على شكل كمثرى، وأشرف على تصميمه بوتيك المجوهرات الفاخرة Material Good.



وعلَّقت ديمي على الصور بالقول: ما زلت عاجزة عن الكلام، الليلة الماضية كانت أفضل ليلة في حياتي ولا أصدق أنني سأتزوج حب حياتي.

وأضافت: حبيبي، أنا متحمسة للغاية للزواج منك.. كل يوم أمضيته معك كان بمثابة حلم تحقق ولا أستطيع الانتظار حتى أحبك وأعتز بك إلى الأبد. وهنا لبقية حياتنا. أحبك.



ويُشار إلى أن لوتس وديمي التقيا لأول مرة في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، إذ شاركها في كتابة أغنيتها Substance.

وبمناسبة عيد ميلاده في شهر مارس، أطلقت صاحبة أغنية Heart Break على حبيبها لقب "الملاك الجميل" في منشور مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت: لقد انتظرت حياتي كلها لأجدك ولا أستطيع الانتظار للاحتفال بالعديد من أعياد الميلاد معًا.. أنت حلم حقيقي أصبح حقيقة وأنا ممتنة جدًا لدعوتك لي.

أخبار ذات صلة

نارين بيوتي تستعرض أجواء خطوبتها.. وهذا أول تعليق لها