أخبار المشاهير

27 أبريل 2023

نادين نجيم توجه رسالة لـ"المزيفين" بالتزامن مع استمتاعها في المالديف

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة مبطنة لأشخاص وصفتهم بالمزيفين، في الوقت الذي تستمتع بوقتها برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان في جزر المالديف.

وتمنت نجيم لو كان بإمكانها أن تشير إلى هؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون  إلى سماع تلك الكلمات التي جرى ذكرها في الفيديو الذي اختارته لكي تسلط من خلاله الضوء على الظروف التي تمر بها، وكأنها أرادت الإشارة إلى الطعنات التي جاءت من أشخاص مقربين منها وصفوها بالأنانية.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون قد اختارت التصنع والظهور بما ليست عليه في الواقع، وهذا ما جعلها تختار أن تكون نفسها في عالم مليء بالأشخاص المزيفين وفق تعبيرها.

وأضافت: "اللحظة التي يتم فيها وضع حد للناس الذين لا يحترمنك ويستغلوك هي اللحظة التي يصفوك فيها بأنك مجنون وأناني".

وأكدت بطلة مسلسل "وأخيرا" أنه ليس على الإنسان سوى أن يكون صعبا ومجنونا وأنانيا بالطريقة التي تلائمه وتساعده على العيش بسعادة وطمأنينة.

وتتواجد نادين نجيم منذ الاثنين الماضي في جزر المالديف، حيث اختارت الابتعاد عن ضغوطات الحياة لأيام، بهدف تمضية عطلة سعيدة مع خطيبها.

ونشرت الفنانة صورا رومانسية خلال تواجدها في البحر بين أحضان خطيبها، وأخرى خلال استمتاعها  بجمال الطبيعة، وعلقت على الصور قائلة: "تبعت قلبي وأرسلني إلى المالديف، الجنة على الأرض".

ووثقت أجواء السعادة التي كانت تشعر بها، إذ ظهرت وهي تضحك خلال حملها من قبل خطيبها الذي أصر على تحدي الأمواج والسير بها نحو الشاطئ.

كما نشرت مقتطفات من العشاء الرومانسي الذي جمعها بخطيبها خلال الليلة الأولى من وصولهما، وسلطت الضوء على الأجواء الرومانسية التي عمت أرجاء المكان، حيث ظهرا وهما يتعانقان على  شاطئ الحر ويقفان داخل مجسم قلب مضيء بالشموع .

وأغلقت نادين نجيم باب التعليقات الخاصة بالصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام كمحاولة منها للاستمتاع بإجازتها من دون أن تعكر التعليقات السلبية صفو السعادة التي تعيشها هذه الأيام برفقة خطيبها.