أخبار المشاهير

8 سبتمبر 2023

إلهام علي ودارين لين بوسمان يروّجان لـ"تشيللو"

حرصت الفنانة السعودية إلهام علي، والمخرج الأمريكي دارين لين بوسمان على الترويج لفيلمهما الجديد "تشيللو"، المقرر عرضه في 14 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

وشاركت علي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" المقطع الترويجي للفيلم، مع البوسترات الرسمية له، وأرفقتهم بتعليق حمست خلاله الجمهور.

وكتبت علي: "مستعدين لرعب يوتر الأعصاب؟ جاهزين لعمل مختلف بجميع المقاييس؟، فيلم تشيللو فلمنا السعودي بأبعاد عالمية صنعناه بحب، أتمنى أن ينال إعجابكم".

وكشفت عن موعد عرضه في 14 من سبتمبر/ أيلول الجاري، موجهة الشكر لطاقم العمل.



بدوره، نشر بوسمان عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور من كواليس الفيلم، وعلق قائلا: "ذهبت للشرق الأوسط لمشاهدة العرض الأول لتشيللو، فنانون موهوبون عملوا بجد بدون كلل".

وأضاف معربا عن حماسه: "أنا متحمس للغاية لعرض هذا الفيلم أخيرا على جمهور الرياض، حيث صورنا الكثير من مشاهد العمل".

ووصف بوسمان تجربته في "تشيللو" بالمذهلة، لاسيما وأنه شاركها مع ممثلين ومنتجين موهوبين بحسب تعبيره.

واختتم المخرج منشوره موجها الشكر لتركي آل الشيخ: "شكر كبير جدا لآل الشيخ لثقته بي لتكييف روايته مع حلم حمى التنفس الحي!".



وانهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالبرومو الدعائي، وعن حماستهم الكبيرة لعرض الفيلم ومشاهدته، متمنين أن يحصد نجاحا كبيرا، فعلق أحدهم: "البرومو رائع، متحمسين للإبداع الواضح"، وعلق آخر: "كل التوفيق، وصراحة واضح إنو عمل قوي".

أخبار ذات صلة

إلهام علي: "انتهت حكايتنا في جريمة قلب"

فيلم "تشيللو"

تدور أحداث الفيلم حول عازف تشيللو طموح يتعلم أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر مما كان يعتقد في بداية الأمر. ويشارك في بطولة الفيلم: النجم العالمي جيرمي أيرونز، وسعاد عبدالله، وغسان مسعود، ومهند الحمدي، وميلا الزهراني، وإلهام علي، وبراء عالم، وهو من إخراج دارين لين بوسمان.