أخبار المشاهير

25 أبريل 2023

نادين نجيم وخطيبها يستمتعان في المالديف.. ولمحات من جناحها الفندقي

توجهت الفنانة اللبنانية نادين نجيم رفقة خطيبها السوري ناريك ناربيكيان إلى المالديف لقضاء إجازتهما السنوية، بعد انهماك نادين الفترة الماضية في العمل على تصوير مسلسلها "وأخيرًا"، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان.

واستعرضت نجيم جناحها الفندقي الفاخر في فندق One&Only Reethi Rah في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث وثَّقته في فترة المساء، مُشيرًة إلى أن المنظر أكثر جمالًا وروعة في الصباح.

واحتوى الجناح الفندفي على غرفة جلوس واسعة مؤثثة على الطريقة الكلاسيكية، مفتوحة على غرفة مجهزة بطاولة من عدة مقاعد لتناول الطعام، كما ضم غرفة نوم مطلة على البحر، تميَّزت بالديكورات الخشبية التي منحتها طابعا رومانسيا.

وأرفقت نادين الفيديو بتعليق تَعِد من خلاله متابعيها بنشر فيديوهات أخرى للمكان، وكتبت: "خلال الصباح الوضع أجمل، سأريكم صباح الغد فيديوهات أخرى، انتظروني".

وفي صباح اليوم التالي، خرجت نجيم بعدسة كاميرتها لتوثيق المشاهد الخلابة للبحر، والمرافق المخصصة للفيلا من مسابح وكراسي للتشميس، وغيرها.

وعبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، شاركت نادين مقطع فيديو لها ولخطيبها ناريك وهما يقودان "غولف" صغيرة، بجولة في أرجاء المنطقة.

وارتدت نادين فستانًا صيفيًا ملونًا جاء بفتحة صدر متقاطعة على شكل حرف V، وتزيَّنت بطوق أصفر على شكل أشعة شمس، بينما أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفيها.

كما نشرت في وقت سابق فيديو يظهر فيه خطيبها جالسا في أحد المطاعم المطلة على البحر، لافتة إلى أنها أول رحلة لهما معا إلى المالديف.