أخبار المشاهير

22 يونيو 2023

حبيب ريهانا يدعوها "زوجتي".. هل أقاما زفافا سريا؟

أثار حبيب النجمة البربادوسية ريهانا، مغني الراب آساب روكي، حالة من الجدل بعدما أطلق عليها وصف "زوجتي"، رغم عدم إعلان زواجهما رسميا.

وفي التفاصيل، حرصت ريهانا على دعم حبيبها خلال الحفل الغنائي الذي أقامه في مهرجان Cannes Lions في فرنسا، وبدت غاية في السعادة، إذ تمايلت أثناء أداء روكي أغنيته Sundress، مستمتعة بالحركات الراقصة التي قدمها على خشبة المسرح وسط هتاف الحضور وصراخهم.

ومع ذلك، أكثر ما أسعد ريهانا اللفتة اللطيفة التي قدمها لها حبيبها، بعد أن أهداها أغنية، ووصفها بـ"زوجته"، إذ قال بصوت مرتفع أمام آلاف الحضور: "أود أن أهدي هذه الأغنية إلى زوجتي الجميلة في ذلك المبنى".

واختارت ريهانا إطلالة استعرضت فيها تكور بطنها، مرتدية فستانًا ضيقًا شفافا جاء على شكل شبكة صيد من توقيع Jean Paul Gaultier.

واعتمدت الفنانة تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، فيما وضعت مكياجًا ناعمًا من درجات البرونزي.

وبعد انتهاء الحفل، خرج الثنائي مع أصدقائهما، من أجل الاحتفال في مكان خاص، إذ تواجد بين الحاضرين الممثلة الكوميدية تيفاني هاديش، وجيل موس، وعدد من المؤثرين الاجتماعيين وصناع المحتوى بينهم جيك شين، وتينكس، وديفيد دوبريك، وكاميرون دالاس، بالإضافة إلى ممثلين في برنامج "ساترداي نايت لايف" أبرزهم كلوي فينمان، وبوين يانغ، وإيجو نوديم، وميكي داي.



وفي وقت سابق، قال مصدر مقرب من ريهانا، إن أكثر ما تركز عليه الفنانة في الوقت الحالي هو إتمام زواجها من روكي، ووضع مولودها الثاني، مضيفا أن هناك مقترحا بإتمام الزواج سرا أو عبر احتفالية بسيطة الآن، ثم إقامة حفل زفاف ضخم العام المقبل في جزيرة باربادوس، موطن ريهانا، حيث يمكنها دعوة الضيوف لمشاركتها فرحتها هناك.