أخبار المشاهير

30 يناير 2024

نادر صعب يبث تسجيلات جديدة لريهام سعيد

بث طبيب التجميل اللبناني، الدكتور نادر صعب، عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، مقطع فيديو جديداً ردّ فيه على الادعاءات التي وجّهتها ضده الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد، بتشوه وجهها بعد خضوعها لعملية تجميلية في عيادته.

وتحت عنوان: "توضيح من الدكتور نادر صعب - قبل وبعد"، قال خبير التجميل موجهاً حديثه للإعلامية المصرية: حضرتك جئت إلي لتصليح الوجه وشد كامل العنق والحنك والخدود، لأنك كنت خاضعة لعمليات سابقة.

وأكّد صعب أنه شرح لريهام سعيد وقدّم لها المعلومات التي يجب عليها معرفتها كافة، قبل إجراء العملية التي أجراها لها حسب الشروط وأن ذلك موثق بالصوت والصورة، وأنها قامت بيديها بتصوير النتيجة التي سعت إليها.

وأضاف أثناء عرضه صوراً من زيارة ريهام سعيد لعيادته وصوراً أخرى تظهر الحوار الذي جرى بينهما قبل وبعد العملية... "فعلتي ذلك كي تتخلصي من الدهون ليس كما أنت مقتنعة ومتصورة بالفلتر".

وبث صعب حديثاً لريهام سعيد التي اتهمته بتشويه وجهها تقول فيه "كلنا نستخدم فلترز في الكاميرات لأنه عندنا كرمشة طول الوقت.. أنا عندي كرمشة هنا فظيعة، تحت العين، هي مشكلتي الأساسية، نفسي يبقى عندي فلتر طبيعي".

وأضافت ريهام، في الفيديو الذي بثه الدكتور صعب على صفحته الرسمية في منصة "انستغرام": بضحك لأنهم يسمونني بالمذيعة الحزينة.

وعاد خبير التجميل اللبناني ليؤكد أن عملية شد الوجه لا تظهر نتيجها في اليوم التالي من إجراء العملية، فإن ذلك يرتبط بالملف الطبي والتاريخ التجميلي للشخص، وشرحت لك ذلك.

وتابع: إذا كان هناك دهون كما هي الحال لدى السيدة ريهام باعترافها حول العيون، وهنا عرض مقطعاً تتحدث فيه الإعلامية المصرية عن مشكلة طبية تعرضت لها، ما أدى إلى إصابتها بتورم حتى أن "تحت عيني باظ" على حد قولها.

وتابعت: نحفت 12 كيلوغراما وحملت وخلفت وشعرت أن وجهي ليس لي، وكرهت الفيلرز، وشكلي المنفخ لم أعد أقبل به نهائياً.



وكانت ريهام سعيد نشرت عبر حسابها في منصة "إنستغرام" صوراً تظهر التشوه الحاصل في منطقة العينين والجبهة، مع الإشارة إلى حساب نادر صعب، الذي أكّد أنه لم يلمس الجفن العلوي لها ولا العظم فوق العين.

وكشف أنه أثناء العملية اتضح أن عيني ريهام سعد لا تغمضان بشكل سليم، وأكّد أنه قام بتصوير ذلك والتأكيد لها أنه لم يلمس الجفن العلوي، ودليل ذلك أنه لا يوجد ندبة فوق العين.

وتساءل الدكتور نادر صعب، هل يوجد عملية جراحية دون جرح؟ كيف سأقوم بعملية شد الوجه والرقبة والحنك؟ مضيفاً: لذلك وحسب الأصول الطبية المعتمدة وحالتها اشتغلت بضمير، ولم يكن من الممكن أن أفعل أفضل من ذلك وهي على علم بذلك.

وأكد أن ريهام سعيد خرجت من العملية في اليوم التالي وليس بعد شهر ونصف الشهر كما تدّعي، والأهم من ذلك أنها بعد 4 أشهر فقط كانت على شاشة التلفزيون "مُتألقة" وتنفذ حملة ترويجية مستغلة نتيجة نجاح العملية التي أجريتها لها للاستفادة منها.

وقال إن الصور التي نشرتها ريهام سعيد تعود لثاني يوم بعد العملية مباشرة، متسائلاً عن السبب الذي دفعها لنشر تلك الصور بعد 10 أشهر، قائلاً: ما هو الهدف منها غير الافتراء والتشهير؟

وتابع: العملية أكيد لا تتم بدون جرح، وبعد كل عملية سيكون هناك ورم وازرقاق، أين التشويه بذلك؟ مؤكداً أن العملية جرت ضمن الأصول الطبية المتبعة.

وأكد الدكتور صعب في نهاية الفيديو: العملية ناجحة ولا يمكن أن تتم أجمل من ذلك، أو بطريقة أخرى.. الصورة التي نشرت كانت بعد يومين من العملية، لكن أنت لا تتحدثين بضمير.

وقال: رغم أن لديه موافقة مسبقة على نشر كل شيء جرى تصويره في العيادة، فإنه لم يبدأ بنشر الصور والفيديوهات سوى بعد رؤيته للبرنامج التلفزيوني، الذي عرضت ريهام صوره فيه دون إذن منه، لترويج حملة تشهير ضدي، مؤكداً أنه توجه للقضاء لملاحقتها قانونياً.