أخبار المشاهير

13 مايو 2023

سارة سلامة تؤدي مناسك العمرة وتعلق: حققت أكبر حلم في حياتي

أعربت الفنانة المصرية سارة سلامة عن سعادتها بتأدية مناسك العمرة، مشيرة إلى أنها حققت أكبر حلم في حياتها.

ووثقت سلامة للجمهور صورا من تواجدها في العمرة، وكتبت عبر حسابها في إنستغرام: "الحمد لله إني قدر أحقق أكبر حلم في حياتي، وهو زيارة أطهر مكان على الأرض بيت الله الحرام.. اللهم أوعد كل مشتاق بزيارته وتقبلها منا ياااارب العالمين".

وكانت الممثلة الشابة قد شاركت في دراما رمضان الماضي في مسلسل "الأجهر" وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، بطولة عمرو سعد، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب وسارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي. 

وقبل ذلك قدمت سارة سلامة العديد من الأعمال الفنية، منها "حواري بوخارست"، "ابن حلال" ، "لأعلى سعر".

وفي وقت سابق نفى والدها الممثل أحمد سلامة وجود خلاف مع ابنته التي تُعرف بجرأتها في إطلالاتها التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام.

وحينما سئل خلال استضافته في برنامج تلفزيوني عما إذا كان راضيًا على صورها وملابسها، أجاب أن المسألة لا تتعلق برضاه من عدمه، بل تتعلق بتنشئة جيل "الشوشال ميديا"- كما أسماه- مُشيرًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تشارك الوالدين بتربية الأبناء، لذلك أفكار الشباب منفتحة ويعتقدون أن كل أفعالهم أمور عادية.

وعن ردة فعله على صورها الجريئة، لفت إلى أنه طلب منها عدم تكرار الأمر، مبينًا لها أن أفكار جيلها المتحررة لا تناسب المجتمع الشرقي الذي تعيش فيه، وبعد محاولات جاهدة وضغوطات مستمرة في إقناعها، وعدته بعدم تجاوز الحدود.