أخبار المشاهير

3 مايو 2023

تركي آل الشيخ يستضيف نجوم حفل "روائع الموجي" في الرياض

استضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، نجوم حفل ليلة "روائع الموجي" على مأدبة عشاء قبل أن يقام غدا الخميس، الرابع من مايو، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

وشارك في مأدبة العشاء كل من شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بالإضافة لـ عبادي الجوهر، صابر الرباعي، أنغام، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد، وماجد المهندس.







واستضاف آل الشيخ أيضًا خلال السهرة عدد من أفراد أسرة المكرم الراحل محمد الموجي أبرزهم الموسيقار يحيى الموجي.



وتحدث المستشار مع العائلة وبعض الفنانين عن الموسيقى الشرقية التي قدمها الراحل الموجي، والتي سيتم الاستماع إلى الكثير منها في حفل "روائع الموجي" بشكل جديد وروح حديثة.











في غضون ذلك، يواصل آل الشيخ الترويج للسهرة الغنائية، حيث كشف عن بعض كواليسها، وكتب في تغريدة له: "يوم الخميس 4 مايو ...سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل ...بإمكانات كبيره واستعداد بمجهود جبار ...لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه ...مايسترو و130 عازف من أمهر الاساتذه في عالمنا العربي ... حرصي الاكبر ان تبقى النتيجه للاجيال القادمه وايضاً لشباب اليوم الي لم يستمعو لهذه الاعمال".

وأضاف في تغريدة أخرى: "هذه الليلة جالس اشتغل في تفاصيلها من شهرين.. جننت المايسترو وليد فايد حرفيا وعمل اكثر من 30 بروفة.. وطلبت اصعب الالحان واعرضها والمليئة بالتفاصيل الموسيقية التي توضح غزارة وعمق النغم الشرقي الاصيل".

وتابع: "بتكون مباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة وتحدي كبير الفرقة الموسيقية الضخم على المسرح بعدد يتجاوز 130 عازف وايضا المخرج والمسؤول عن الحفل نالهم جزء من الضغوطات مني وايضا الفنانين الكبار المشهورين بامكانياتهم الصوتية الكبيرة تم اختيار اغانيهم بعناية.. ابغي اسمع هذه الالحان التاريخية بأفضل صورة .. السميع واقول السميع يجي ويستمتع معنا ، والي مو سميع يا ليت يوحشنا".

كما وثق رئيس هيئة الترفيه مقطع فيديو من  كواليس تحضيرات شيرين عبد الوهاب لحفل "روائع الموجي"، عبر حسابه في "تويتر"، حيث ظهرت الفنانة وهي تغني "أنت وبس اللي حبيبي"، للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وعلق عليها قائلا: "ليلة مميزة لسميعة الطرب الأصيل ستبقى محفورة في أذهان هواة الفن الخالد".

وعلقت شيرين عبد الوهاب، على مشاركتها في ليلة روائع الموجي، عقب وصولها للمملكة هي وزوجها حسام حبيب، من خلال مقطع فيديو جاء فيه: "أكيد سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة العملاق أنا شخصًيا اتربيت على ألحان أستاذ محمد الموجي، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم، وكل الشكر للمملكة العربية السعودية".