أخبار المشاهير

9 مارس 2024

"أنغامي" تحتفي بنجمات الغناء العربي بمناسبة يوم المرأة العالمي

أطلقت منصة "أنغامي" الموسيقية حملة "Arab Divas" لتكريم نجمات الفن في الوطن العربي، والاحتفاء بإنجازاتهن في مجال الموسيقى، تزامنا مع يوم المرأة العالمي.

وتُقدم الحملة، كما نشرت المنصة عبر صفحتها في "إكس"، "بلايليست" لأشهر نجمات الوطن العربي من مختلف الأجيال، كما دعت جمهورها لمشاركة أغنيتهم المفضلة للنجمات مع هاشتاغ "#Arab Divas".

وكتبت "أنغامي" ضمن الحملة أيضا "من امرأة إلى امرأة، دعم، قوّة وإلهام، اسمع أقوى الأصوات العربية الآن في بلايليست "Arab Divas".

ومن بين أبرز النجمات العربيات اللاتي شملتهن الحملة: نجوى كرم، وإليسا، وكارول سماحة، ولطيفة، وسميرة سعيد، ويارا، وشيرين عبد الوهاب، وآمال ماهر، وأصالة نصري، وروبي، وهيفاء وهبي، ونوال الزغبي، وصولًا إلى: نانسي عجرم، وبلقيس فتحي، وأحلام الشامسي، وداليا مبارك، وغيرهن.

وتسلط الحملة الضوء على إبداعات الفنانات وتشجيعهن على الاستمرار في عطائهن الفني، وإلهام الجيل الجديد من الفتيات العربيات ودفعهن لتحقيق أحلامهن في مجال الموسيقى.

بالإضافة إلى تعزيز التنوع الثقافي في الحفاظ على الهوية العربية، وتعزيز الشعور بالفخر والاعتزاز بالنجمات الناجحات.

وكانت عشرات نجمات الفن والشهيرات احتفلن بيوم المرأة العالمي، الذي يصادف الثامن من مارس/آذار من كل عام، وشاركن أجمل العبارات والأمنيات مع جمهورهن للمرأة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

ستة أشهر مجانية من أنغامي بلَس لأعضاء برنامج أمازون برايم