أخبار المشاهير

11 مارس 2023

ما هي الكلمات التي تقولها كيت مدلتون لتهدئة أطفالها؟

كشف خبير ملكي بريطاني في كتاب جديد أن كيت مدلتون زوجة ولي العهد الأمير وليام تستخدم "شيفرة سرية" من كلمات لتهدئة أطفالها إذا أساءوا التصرف.

وأشار توم كوين في كتابه "Guilded Yout" إلى أن كيت، أميرة ويلز، كانت تجلس بجوار ابنها الأصغر الأمير لويس في موكب اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية العام الماضي عندما شوهد الطفل وهو يخرج لسانه من فمه ثم يضع يده على فم والدته أمام عدسات التصوير.

ولفت كيون في كتابه الذي نشرت جزءا منه صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية اليوم السبت إلى أن كيت تستخدم  أسلوب "الأبوة والأمومة" هذا مع أطفالها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس خاصة لتهدئة الطفل الصغير الذي يسيء التصرف في بعض الأحيان.



وأوضح كوين أنه تحدث إلى عدد من موظفي القصر الملكي السابقين، الذين كشفوا له العبارة التي استخدمتها كيت خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.

 وقال كوين: "عندما أساء الأمير لويس التصرف في اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة، على سبيل المثال، بإخراج لسانه من فمه كان هناك رد فعل فوري من كيت التي استخدمت رمزًا سريًا لتهدئة الطفل كما تفعل في معظم الأحيان".

وذكر المؤلف أن كيت "تقول ببساطة، "لنأخذ استراحة"، مضيفا: "لكن كما أوضح موظف سابق، فإن الأطفال يعرفون أن هذه الكلمات القليلة تحمل وزنًا أكبر بكثير مما نتخيل".



ووفقًا لعامل سابق في القصر فإن تعبير "لنأخذ استراحة" هي إشارة من كيت لتطلب من الأطفال أن يتصرفوا وإلا فإنه ستكون هناك "عواقب في المنزل".

وبحسب الصحيفة، حللت خبيرة لغة الجسد البريطانية المعروفة جودي جيمس أسلوب كيت في تربية الأطفال في النزهات والفعاليات الأخيرة قائلة إن الأميرة "تبدو هادئة وجميلة بشكل رائع" عندما تكون مع أطفالها.



وأضافت: "كيت، بصفتها ملكة المستقبل وأم ملك المستقبل، هي المحترفة البارعة من حيث تقديم لحظات العائلة المالكة المثالية... وعلى الرغم من ذلك فإنها تبدو دوما عازمة على أن تكون أماً وجهاً لوجه خاصة وأنها تنحني لتكون بمستوى طول أطفالها عند التحدث إليهم وحتى الركوع جزئيًا في محاولة لمنحهم الاهتمام الكامل والتكيف مع مشاعرهم".