أخبار المشاهير

26 مارس 2023

دانة الطويرش تعود إلى زوجها بعد أكثر من عام على انفصالهما (صور)

أعلنت الفاشينستا الكويتية دانة الطويرش عودتها إلى زوجها عبد العزيز بن زيد، بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما في ديسمبر 2021.

وشاركت الطويرش مجموعة صور لها مع زوجها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، أثناء تواجدهما معا في لندن وكتبت قائلة: "السعادة هي الاستمتاع بالأشياء الصغيرة في الحياة".

وقدم العديد من المشاهير والمتابعين التهاني لدانة وزوجها متمنين لهما حياة سعيدة بعيدا عن المشاكل. منهم الفنانة فخرية خميس، والفاشينيستا السعودية عبير سندر، والفنانة ليلى عبد الله، ونهى نبيل، وريم ارحمة، وأميرة نجم، وزينب اسكندر، وغيرهم الكثير.

وكان عبد العزيز بن زيد، الشهير باسم عزيز قد نشر صورا له قبل عدة أيام من عقد قرانه، وكتب قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، دون الإفصاح عن هوية العروس.

وأكدت حينها الإعلامية الكويتية مي العيدان عودة عزيز  إلى دانة الطويرش، موضحة أن هذه الصور المتداولة من عقد قرانه، ما هي إلا إعلان عن زواجه من دانة الطويرش مجددا.

وكتبت العيدان: "حصرياً.. عودة الفاشينستا دانة طويرش إلى زوجها أبو بنتها عبدالعزيز الزيد... الله يسعد الجميع ويفرح الجميع ويهني الجميع والله يتمم عليهم، والفال لكل المنفصلين".

وكانت دانة الطويرش قد انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 3 سنوات فقط، نتج عنه إنجابها لابنتها الوحيدة ديم.

وأكدت حينها أنهما انفصلا بكل ود واحترام دون أي مشاكل، قائلة: "أنا سعيدة بهذه التجربة إنها أخدت هذا النوع من الهدوء وما صار فيها أي إزعاج".

وأضافت دانة الطويرش في تصريحات صحفية عن زوجها: "إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس، وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة إننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".

وأوضحت في تلك الفترة أنها لا تخشى من خوض تجربة "السينجل ماذر" بعد طلاقها، موضحة أنها امرأة قوية ومرت بالعديد من التجارب التي دائمًا ما تخرج منها أقوى من ذي قبل.

وكانت دانة قد احتفلت بزفافها في شهر ديسمبر من عام 2018، ورزقت بطفلتها الأولى ديم في أغسطس 2020.