أخبار المشاهير

19 يناير 2024

على خطى والدها... نورث ويست بأسنان مرصعة بالألماس

يُقال إنه "من شابه أباه فما ظلم"، ويبدو أن نورث ويست نسخة مُطابِقة لوالدها، مغني الراب الأميركي كانييه ويست، ليس فقط في ملامح الوجه، لكن أيضًا في الأفكار الجنونية.

استعرضت نورث ويست، البالغة من العمر 10 سنوات، شبكة أسنانها المرصعة بالألماس في فيديو شاركته عبر منصة "تيك توك"، تزامنًا مع كشف والدها كانييه ويست عن طقم أسنانه المعدني المصنوع من التيتانيوم، والبالغ قيمته 850 ألف دولار.





في الصورة التي شاركتها عبر حسابها المشترك مع والدتها، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تكشف نورث عن شفتيها بأصابعها لتستعرض الأحجار المتلألئة التي تزيِّن أسنانها السفلية واثنتين من أسنانها العلوية.



ومن غير الواضح ما إذا كانت نورث قد استلهمت شبكة أسنانها الجديدة من والدها أم أن الأمر كما قالت "عشوائي"، خاصة أن كانييه كان قد اعتمد شبكة أسنان مرصعة بالألماس في عام 2010، إذ رأى في ذلك الوقت أن على جميع نجوم الروك أن يعتمدوا مثل هذا المظهر الغريب.



وظهر صاحب أغنية "All of the Lights"، الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، لأول مرة بأسنانه البلاتينية يوم الخميس. وقارن مظهره بالشرير "جوز" في فيلم "جيمس بوند"، الذي كان يمتلك فمًا معدنيًا.

وفي البداية كان يُعتقد أن جميع أسنانه الحقيقية تم خلعها، لكن طبيب الأسنان التجميلي المسؤول عن العمل أكد أن أسنانه لا تزال موجودة.



وشارك الطبيب الصورة التي نشرها كانييه لأسنانه عبر "إنستغرام"، وكتب: لقد كان من دواعي سروري العمل في كل خطوة من خطوات العملية.. إن رؤيته لتصميم فني فريد يتجاوز تطور الأسنان.

وتابع: لقد أدى دمج رؤيته بعلوم طب الأسنان إلى خلق مظهر جديد ملحمي.

أخبار ذات صلة

كانييه ويست وزوجته بإطلالة غريبة