أخبار المشاهير

3 مارس 2023

ليدي غاغا: أحب حياة العزلة.. وأستمتع بصداقاتي الخاصة

على الرغم من شهرتها العالمية، إلا أن المغنية الأمريكية "ليدي غاغا" تفضل أن تبقي دائرة معارفها صغيرة.

واعترفت المغنية الفائزة بـ 13 جائزة "غرامي" بأنها تحب "قضاء الوقت بمفردها" وتستمتع بصداقاتها الخاصة، لدرجة أنها لا تتطلّع إلى الحصول على غيرها.

ونقل موقع "بيج 6" المهتم بأخبار المشاهير عن غاغا قولها: "أنا مهتمة حقًا بالعيش أكثر في حياة العزلة.. من الجيد حقًا أن تقضي بعض وقتك وحيدًا، حتى تستطيع التفكير أكثر، وحتى تعلم أن صداقاتك كافية".

وتابعت: "عندما كنت أصغر سنًا، أمضيت الكثير من الوقت بمفردي في كتابة الموسيقى، ولكن كلما كبرت ونجحت أكثر، شعرت أنني بحاجة إلى أشخاص آخرين ليخبروني أنني رائعة".



"لقد سافرت حول العالم ورأيت أسعد الناس في أفقر مناطق العالم.. قيمهم سليمة ورائعة.. أما في أغنى المنازل فالتقيت بأشد الناس حزنًا واكتئابًا".
ليدي غاغا

وأضافت غاغا: "عندما كان عمري 14 عامًا، قرأت كتابًا بعنوان "رسائل" لشاعر اسمه "لراينر ماريا ريلكا".. والآن لدي اقتباس من كتابه موشوم على ذراعي.. حصلت عليه عندما كان عمري 23 عامًا".

وأوضحت غاغا أن الاقتباس يقول: "في أعمق ساعة من الليل، اسأل نفسك عما إذا كنت ستموت في حال منعوك من الكتابة.. انظر بعمق في قلبك حيث الإجابة مع جذورها.. واسأل نفسك: هل يجب أن أكتب؟".

وتابعت غاغا قائلة: "لا أقضي الكثير من الوقت في هوليوود.. ترونني في موسم الجوائز على السجادة الحمراء.. لكنني أعمل في المنزل كثيرًا، وهذا هو الشيء الذي يجعلني سعيدة حقًا".

وكشفت غاغا أنها وخلال أحد عروضها الحية عام 2016 في لندن، أخبرت المعجبين أن مالها وجمالها ومكانتها صنعوا قاعدة شهرتها فقط.

وقالت: "لقد سافرت حول العالم ورأيت أسعد الناس في أفقر مناطق العالم.. قيمهم سليمة ورائعة.. أما في أغنى المنازل فالتقيت بأشد الناس حزنًا واكتئابًا".