أخبار المشاهير

19 مايو 2023

مدير أعمال شيرين عن حفلها في جدة: "رايحة تشقلب الدنيا استعدوا"

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن إحياء حفل غنائي يجمع شيرين عبد الوهاب، محمد عبده، رابح صقر، أصالة نصري وأصيل أبو بكر وغيرهم، في الـ 28 من شهر أيار (مايو) الجاري، في مدينة جدة السعودية.

وسيقام الحفل الذي يضم كوكبة من النجوم ضمن حفلات جولة المملكة 2023 برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، في بيان له، إن أسماء النجوم قابلة للزيادة، مضيفا: "سيتم تنظيم الجولات الغنائية (Tour) في أكثر من مدينة ومنطقة داخل المملكة العربية السعودية للوصول إلى الجمهور السعودي الذواق للفن الأصيل".

وأضاف أن الجولة تسعى إلى "تحقيق تواصل الفنانين والالتقاء بجمهورهم في مختلف المناطق، مما يساهم في إثراء وإنجاح هذه التجربة المميزة، كما أنها واحدة من العوامل التي تنشط السياحة الداخلية، وهي عوامل وضعناها في مخططنا كشركة وطنية سعودية عندما خططنا لبرنامج جولة المملكة".

وتشهد فعاليات جولة المملكة 2023 أيضًا مجموعة من الحفلات الغنائية بمشاركة خالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وزينة عماد، وعدد من الفنانين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

من جانبه، علق مدير أعمال شيرين على حفل جدة عبر حسابه في تويتر، قائلا: "جدة إحنا جايين نشقلب الدنيا في خلال أسبوع إن شاء الله، الكل يجهز نفسه لليلة مع صوت احساس العرب شيرين احنا لسه منقول يا هادي".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد شاركت في ليلة حفل "روائع الموجي"، بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" بالمملكة العربية السعودية، في الخامس من أيار (مايو) الجاري، واستقبل رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ والحضور، الفنانة المصرية، بالتصفيق الحار عقب صعودها إلى المسرح.

وبدأت الفنانة أغانيها بـ "انا قلبي ليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، وقالت للجمهور: "مساؤكم جميل، أنا سعيدة إني بغني في حفلة للعملاق محمد الموجي وبوجودكم وبوجود كل الفنانين والإعلاميين اللي موجودين النهاردة".

كما أدت أغنية "للصبر حدود" للراحلة أم كلثوم، وقالت بعد انتهاء غنائها منها "آسفة عالغلط، بس أم كلثوم بتخوف".