أخبار المشاهير

11 أبريل 2024

فيديو ياسمين عبد العزيز الجديد "اختياراتي مدمرة حياتي"

عايدت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها بمناسبة عيد الفطر، عبر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، والتي رآها الجمهور رسالة ثانية بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

الفيديو الذي نشرته الفنانة ياسمين، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أطلت فيه وهي تصفف شعرها، وتتمايل وتردد أغنية الفنان أحمد سعد، "اختياراتي مدمرة حياتي".

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو، قائلة: كل سنة وأنتوا طيبين .. عيد سعيد.

وكررت الفنانة كلمات الأغنية، التي تقول: هو أنا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي.. طب أكلم مين يلحقني وأصرفها منين معلش.. اختياراتي مدمرة حياتي، متابعة: مغناطيس لناس غريبة ليه؟ والقلب شاف حاجات عجيبة ليه؟ كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه.

وسبق وأن فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها بعد مشاركتها أغنية "كدابين" للنجمة شيرين عبد الوهاب، أخيرًا، والتي رآها جمهورها رسالة إلى طليقها الفنان أحمد العوضي.

مشاركة ياسمين لأغنية شيرين، جاءت بعد تصريحات أدلى بها العوضي في لقاء تلفزيوني، قال فيها إن طليقته هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.



وأضاف العوضي: حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا، عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس.

وأخيرًا ألغى كل من الفنانين المصريين متابعة الآخر عبر حسابيهما في تطبيق "إنستغرام"، في خطوة لافتة بعد مرور نحو 3 أشهر على طلاقهما.

وانفصل الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد زواج استمر أكثر من 5 سنوات، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

أخبار ذات صلة

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز هي الحب الوحيد والحقيقي