جويل حاتم طليقة جورج الراسي تهدد بعد تداول فيديو "محاولة انتحارها"

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
11 مارس 2023,1:53 م

هددت جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وسائل الإعلام اللبنانية التي نشرت مقطع فيديو لها خلال الساعات القليلة الماضية، وادعت بأنها تحاول الانتحار.

وقالت حاتم عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها على فيسبوك إن إطلالتها في الفيديو المنتشر قديمة، لأنّ شعرها الحالي طويل على عكس ما أظهرها.

وعلقت: "فقط حتى أثبت أنّ الإعلام اللبناني كاذب، من سنة ونصف السنة حلقت شعري، والآن شعري طويل. لم أحاول الانتحار. أنا بصحة جيدة جداً".

وأضافت: "اضطررت لحلق شعري من سنة ونصف السنة عندما أصيبت والدتي بمرض السرطان. سأرفع دعوى على كل من نشر الفيديو".

جويل حاتم اسم صار الأكترية بدو ينشهر ع حسابو ! جويل يلي عانت وانظلمت وانجرحت بس جويل بعدا واقفة ع اجريها وما لح تسمح ياخدوا إبنها منها المرأة اللبنانية القوية يلي بتوقف بوج الظلم والإبتزاز وبتعمل من ضعفها قوة تفرجي في العالم كلو انو المرأة حقها مش مهدور وإنو المرأة فعلا بألف رجل لما بتكون القصة بتخص ولادها حق الأمومة منو مجرد كلمة حق الأمومة هو شي مقدس #مع_جويل_حاتم_ضد_الإبتزاز

Posted by Joelle Dia on Saturday, March 11, 2023

وكانت جويل التي ظهرت حليقة الرأس في الفيديو قد قالت: "عم اعمل شي ما بحياتي تخيلت اني اعمله بس عم اعمل شي لان خلص ما عاد عندي حل".

ووجهت عارضة الأزياء اللبنانية السابقة، رسالة إلى ابنها، وحمّلت مسؤولية ما يحدث معها إلى أهل طليقها الفنان الراحل جورج الراسي وإلى أهلها أيضا.

وبينت: "جو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف اني كثير حبيتك رح ضليلك والسبب هو بايك وكل افراد عائلته واللي كانوا معهم أبي وامي".

وجرى تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عناوين مختلفة، أبرزها كان "جويل حاتم طليقة جورج الراسي تنتحر على الهواء مباشرة".

وعمّا إذا كانت قد أنهت حياتها بالفعل، كشفت التعليقات المتداولة على السوشال ميديا، أن والدها تمّكن من إنقاذها ونقلها إلى المستشفى حيث خضعت للعلاج الطبي اللازم.

وكانت جويل حاتم قد اتهمت والدها في تصريحات سابقة بتدمير حياتها بسبب إجبارها على الزواج من الفنان الراحل جورح الراسي بسبب حملها من الأخير عن طريق الخطاً.

ولفتت إلى أن عائلة الراسي اتهمتها بقتله، معلنةً بأنها لجأت للسفارة الأمريكية لنجدتها.

ونشرت تدوينة في وقت سابق كشفت فيها عن وصيتها، حيث جاء فيها "رايحة عند المحامي ت أكتب وصيتي.. وأهم شي فيها انو إذا متت ممنوع بتاتاً وضد إرادتي يجوا على الدفن أو العزاء أو القبر؛ جورج الراسي وكلّ أفراد عائلته باستثناء إبني جو، وهني أكيد سبب بموتي".

google-banner
foochia-logo