أخبار المشاهير

26 فبراير 2023

عارفة عبد الرسول ترد على منتقدي صورها الجريئة: اللي بيديني مصروف يقطعه

ردّت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول، على منتقدي تصريحاتها وصورها التي تنشرها بين الحين والآخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يصفها بعضهم "بالمُغرية".

وأكدت عارفة خلال لقائها مع برنامج "معكم" أنها تقول آراءها بحرية، وتخرج ما في قلبها دون الانشغال بردود أفعال الجمهور، فهي بدورها تتميز "بالعفوية"، ولا تقصد إثارة الجدل بحديثها، لكنها تنصدم فيما بعد مما يتم تناقله عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: "بتعامل عادي وعلى طبيعتي.. واللي بيديني مصروف يقطعه معنديش مشكلة مع أي حد، وبظهر بطبيعتي، حتى الصورة المقصودة مكنش ظاهر فيها المايوه.. أنا أهم حاجة عندي في الحياة الشغل، مش مهم شكلي ولبسي المهم شغلي".

عارفة عبد الرسول تتحدث عن صورتها بالمايوه



وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول، قد تحدثت في وقت سابق عن الضجة التي صاحبت صورتها المنشورة على مواقع التواصل وهي ترتدي المايوه.

وقالت إنها من محافظة الإسكندرية، ولا يمكن أن يمر عليها فصل الصيف دون أن تذهب إلى البحر، وإذا حدث ذلك تصاب بالاكتئاب.

وأوضحت أنها قبل التقاط الصورة كانت تصور أكثر من عمل فني؛ الأمر الذي منعها من نزول البحر، مضيفة: "وقتها أصحابي أخذوني وذهبنا إلى مدينة العين السخنة، ولبست مايوه ونزلت البحر، ونزلت الصورة وكتبت عليها (لقيت الطبطبة)، واللي كان باين فيها كتفي".

وتابعت بأنها فوجئت بهجوم قوي ضدها بعد نشر الصورة، قائلة: "ناس قالولي يا ولية اتلمي.. واللي يقولي إنتي مش مكسوفة من نفسك، اللي بيقولي مايوه بكيني، عرفت منين إنه بكيني، هو ماكنش كده أصلا".

وواصلت عارفة حديثها: "فيه ناس طلبت مني أحذف الصورة، لكن أنا عندي كلمة واحدة ولو عملت حاجة غلط ممكن أعتذر عنها، لكن مش ممكن أرجع في كلمتي أو موقفي".

كما بينت أنها لم ترتد المايوه في الشارع وتتجول به، لكنه مخصص لنزول البحر، قائلة: "لكل مقام مقال.. وكل مكان وله لبسه.. والبحر مايوه وأنا مش بفرض نفسي على حد".

آخر أعمالها



تشارك الفنانة عارفة عبد الرسول في مسلسل "بالطو" تأليف أحمد عاطف فياض، إخراج عمر المهندس، وهو من بطولة محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "عاطف" الطبيب الشاب حديث التخرج الذي يتم تكليفه في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا فيها عن كل شيء.

أزمة مسلسل "بالطو" تصل إلى مجلس النواب المصري بعد تعرضه للهجوم

والجدير ذكره، أن أزمة مسلسل "بالطو" كانت قد وصلت إلى أروقة مجلس النواب المصري، بعد أن تعرض للهجوم منذ بدء عرضه.

ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب" وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

ورغم التنويه الذي يسبق عرض الحلقات بأن أحداثه من وحي كاتبها ولا تمت للواقع بصلة، إلا أن أهالي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اتهموا فريق العمل بإهانتهم والتقليل من شأنهم.

ووجه البرلماني محمد سعد الصمودي، بيانا عاجلا، إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ودعاهم لـ"التحرك الفوري والعاجل من أجل وقف عرض هذا المسلسل المسيء لأهالي مركز مطوبس والمنظومة الصحية"، وفق رأيه.

وذكر عضو مجلس النواب، في بيانه، أنّ: "مسلسل بالطو الذي بدأ عرضه مؤخرا عبر منصة watch it ، وهو مأخوذ عن رواية بالطو وفائلة وتاب، أحد أعمال المنصة، تدور معظم أحداثه عن وحدة صحية بإحدى قرى مركز مطوبس في إطار كوميدي وساخر حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب الذي جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفية تابعة للإدارة الصحية بمطوبس بمحافظة كفر الشيخ".

وأضاف: "بعد عرض أولى حلقات المسلسل أثار غضب واستياء أهالي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ؛ لما وجدوه من تنمر واستهزاء بهم، كما يسيء للمنظومة الصحية وخاصة بمركز مطوبس؛ الأمر الذي تسبب بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بمطوبس بالمنشورات والتعليقات التي تعبر عن غضبهم من هذا المسلسل".