أخبار المشاهير

10 مارس 2023

منة فضالي تشوق الجمهور لمسلسل "سره الباتع".. وتصفه "بالمختلف"

شوّقت الفنانة المصرية منة فضالي، الجمهور لمسلسل "سره الباتع" إخراج خالد يوسف، والمقرر عرضه في رمضان 2023، حيث وصفته "بالمختلف"؛ نظرا لما سنراه من ملحمة مهمة جدا، على حد تعبيرها.

وشاركت فضالي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت من خلاله رفقة الفنان أحمد فهمي من كواليس تصوير "سره الباتع"، وعلقت قائلة: "أحلى حاجة في مسلسل سره الباتع إننا مبنتعبش خالص ولا بنموت احنا بس فاقدين الوعي".

وأشادت بفهمي كاشفة ملامح دوره، قائلة: "أحمد فهمي أخف دم وأطيب حد بجد مفيش نفسنة مفيش غرور قلب طيب بس كده، أحمد مش بس صاحبي اللي بحبه لا السنة دي هتتفرجوا على فهمي بشكل مختلف عن أي حاجة عملها، بيتعب بجد وتمثيل صعب جدا فرحانة إننا بنشتغل مع بعض وأحلى كواليس".

وحول تفاصيل دورها في المسلسل، تحدثت فضالي: "أنا طالعة أخته، تخيلوا بقى أنا أخت أحمد فهمي العسل ده، بس هتتفرجوا على ملحمة مهمة جدا ومسلسل مختلف عن أي مسلسل وكوكبة كبيرة من النجوم، سره الباتع إنتاج سينرجي الأستاذ تامر مرسي، إخراج الأستاذ خالد يوسف، دعواتكم".

أخبار ذات صلة

منة فضالي تدافع عن مساعدتها المتهمة بسرقة دينا الشربيني: مظلومة

رد أحمد فهمي على منة فضالي

بدروه، رد الفنان أحمد فهمي على منة فضالي من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلا: "انت صاحبتي وحبيبتي وأجدع خلق الله ، بجد مش مجاملة، أنا بفرح لما بس شوفك يا ألذ واحدة، المشكلة أني بضحك كل ما بشوفك، وبجد شاطرة شطارة مش طبيعية، وشرف ليا يا منوش اني اشتغلت معاكي".



تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع منشور الفنانة، مباركين لها على المسلسل، ومتمنين لها النجاح الدائم، بينهم لقاء سويدان و إيمان العاصي.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، معربين عن إعجابهم بالثنائية التي تجمع بين فضالي وفهمي؛ بسبب "الكيمياء" التي شاهدوها بينهما في الكواليس، فعلق أحداهم: "صراحة ناطرة المسلسل عشان انتو التنين، شوقتونا كيف رح تكونو سوا، قمة بالهضامة والكوميديا".

وأكد بعضهم الآخر أن مسلسل "سره الباتع" سيتصدر الترند خلال شهر رمضان المبارك؛ نظرا لمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم فيه، وتمتعه بقصة مختلفة، فعلق آخر: "مسلسل هيكسر الدنيا، فيه كل الشروط الممتازة، من قصة لمجموعة كبيرة من الفنانين لمخرج جيد، بالتوفيق".

مسلسل "سره الباتع"



وتدور أحداث مسلسل "سره الباتع" في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني هو أيام الثورة الفرنسية على مصر، في نهاية القرن الـ18، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية المليئة بالأحداث والدراما المشوقة.


يشارك في العمل مجموعة من الفنانين، بينهم: أحمد فهمي، ومنة فضالي، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وريم مصطفى، وهشام الجخ، ومحمود قابيل، وحسين فهمي، وشمس الكويتية، ونجلاء بدر وغيرهم، وهو من إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس.