أخبار المشاهير

17 مارس 2023

الموت يخطف زوجة الفنان مجدي فكري

توفيت اليوم الجمعة، زوجة الفنان المصري مجدي فكري، وفق ما أعلن عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم عبر حسابه في موقع فيسبوك، وحرص العديد من نجوم الوسط الفني في مصر على مواساة فكري برحيل زوجته.

وكتب منير مكرم، عبر حسابه في موقع فيسبوك: "الدوام لله.. زوجة أخي الفنان مجدي فكري"، معلناً أن "صلاة الجنازة في مسجد الحصري ظهرًا، الدوام لله".

كذلك، أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين، عبر حسابها في فيسبوك، وفاة زوجة مجدي فكري، وتأكيدها أن صلاة الجنازة ستقام في مسجد الحصري بعد صلاة الظهر.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي فكري، مسرحية "شفيقة المصرية"، والتي عرضت على مسرح البالون، وشاركه البطولة علا رامي ودعاء سلام وأكمل رسلان ووائل علاء، منة جلال، فادي خفاجة.

أخبار ذات صلة

طارق لطفي يرفض الراحة بعد نجاح "جزيرة غمام".. فما الخطوة التي اتخذها؟

والفنان مجدي فكري هو عم الفنان طارق لطفي، وفي وقت سابق تحدث عن سبب قلة الأعمال التي تجمعه مع طارق، قائلاً: "إنه ليس بالضرورة أن يعمل أي شخصين يرتبطان بعلاقات أسرية سويا".

وأضاف أن "الأمر يتوقف بالدرجة الأولى على صناع الأعمال الفنية من منتجين ومخرجين وهم من يسألون عن ذلك"، كاشفا عن أنه "لا يمانع في العمل مع لطفي وهو نفس موقف ابن شقيقه أيضا".

وكان للنجم القدير صلاح السعدني، دور كبير في تقديم مجدي فكري لعالم الفن في بدايته، وفق ما صرح به الأخير في لقاء تلفزيوني أخيراً، حيث كشف أن والده رفض بشدة رغبته في الدراسة بأكاديمية الفنون، وطالبه بالالتحاق بكلية التربية.

وقال إنه سافر من المنصورة إلى القاهرة ليلتحق بأكاديمية الفنون، رغم اعتراض والده بشدة، وهناك تعرض لأكثر من موقف غريب، منها أنه اضطر للعودة إلى المنصورة -راكبا أعلى سطح القطار- لأنه لم يكن معه أموال تكفي لشراء تذكرة.

زوجة مجدي فكري

تعرف الفنان مجدي فكري على زوجته من خلال فريق تمثيل الجامعة التي كان يدرس به، حيث أوضح في تصريحات تلفزيونية سابقاً أنه ذهب إليها ليتعرف عليها وهو من عرض عليها أن تنضم إلى فريق تمثيل الجامعة، قبل أن يقع في حبها ويتزوجها.

وكان مجدي فكري يعيش مع زوجته التي رحلت اليوم الجمعة 17 مارس / آذار، حياة مستقرة وسعيدة، منذ أن تزوجا قبل أكثر من 30 عاماً.